مسيمير الوافد الجديد يصطدم بلاعبي السد العنيد في دوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT18:37:52
 العرب اليوم -

أكد جاتشنين أنَّ المباراة الأولى للفريق فرصة جيدة لتقييم إمكانات اللاعبين

"مسيمير" الوافد الجديد يصطدم بلاعبي "السد" العنيد في دوري نجوم قطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مسيمير" الوافد الجديد يصطدم بلاعبي "السد" العنيد في دوري نجوم قطر

"السد" القطري
الدوحة – العرب اليوم

يحل فريق "السد" ضيفا على نظيره "مسيمير" في أولى مباريات الفريقين في دوري نجوم قطر، والتي ستجمع بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.
وأكد مدرب فريق "مسيمير" الكرواتي أوروديون جاتشنين، أنَّ "المباراة الأولى للفريق في دوري نجوم  قطر وأمام "السد" صعبة؛ لكنها ستكون فرصة جيدة لتقييم وضعنا والتعرف على إمكانياتنا".

وأضاف جاتشنين: "واجهنا "السد" وديًا أثناء الاستعداد للدوري، وخسرنا بنتيجة كبيرة ومع ذلك من حقنا أن نحلم بتحقيق أفضل نتيجة وأن نطمح إلى تحقيق الفوز".
وتابع: "منذ حضرت إلى الدوحة وأنا أسمع أن "مسيمير" هو المرشح الأول للهبوط والسؤال الثاني من سيرافقه، ومع ذلك فأنا رجل رياضي، وقمت بإعداد الفريق على مدار شهرين، وسنتعامل بذكاء وسنلتقي بعد بضعة أشهر لتقييم الفريق".
واستطرد: "لا شك أن طموحنا الأول هو البقاء وعدم الهبوط ونحن نؤمن بقدراتنا في البقاء بدوري النجوم"، وعن إستراتيجيته لإيقاف خطورة الهجوم السداوي بقيادة تشافي وخلفان والهيدوس وموريكي، قال: "لدينا استراتيجية دفاعية وسنحاول محاصرة هجوم "السد" في آخر 30 مترًا والاستحواذ أكثر الوقت على الكرة".

وعلى الجانب الآخر صرَّح مدرب "السد"، المغربي حسين عموته بأنَّ "هدفنا من البداية في المنافسة على اللقب وفريقي مطالب بالنقاط الثلاثة منذ الخطوة الأولى"، وأشار إلى أن المواجهة لن تكون سهلة ومن الصعب أيضا التوقع بها خصوصًا أن المنافس مغمور ويجب الحذر منه ويجب على اللاعبين أن يكونوا يقظين في الدفاع وفي الهجوم.
وتابع قائلًا: "من الصعب على أي مدرب تجهيز فريقه في ظل غياب 8 من لاعبيه الدوليين لكننا اعتدنا على هذا الأمر، صحيح أننا نقف مع المنتخبات الوطنية لكننا دفعنا الثمن غاليا في المواسم الماضية، ونحن متعاونون مع المنتخبات ولا نفضل أن نشكو من هذا الأمر خصوصًا أنَّ المصلحة العامة هي الأهم".

وعن اعتبار الخطوة الأولى سهلة أمام الضيف الجديد لدوري النجوم قال عموته: "في الموسم الماضي خسرنا أمام الشحانية الصاعد حديثا إلى دوري نجوم قطر، ودفعنا الثمن غاليا، ولهذا حذرت اللاعبين وأقول لهم لا توجد مباراة سهلة، و"مسيمير" لديه الطموح وصعد بجدارة واستحقاق وجلب محترفين على مستوى جيد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيمير الوافد الجديد يصطدم بلاعبي السد العنيد في دوري نجوم قطر مسيمير الوافد الجديد يصطدم بلاعبي السد العنيد في دوري نجوم قطر



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:03 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

ضياع في إسرائيل

GMT 17:18 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

زلزال بقوة 5 درجات يضرب المياه قرب تايوان

GMT 05:25 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

استنفار أمني شرق العاصمة الليبية طرابلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab