مدرب الوكرة يعترف بوجود مشاكل عميقة داخل فريقه
آخر تحديث GMT06:25:18
 العرب اليوم -

مدرب "الوكرة" يعترف بوجود مشاكل عميقة داخل فريقه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب "الوكرة" يعترف بوجود مشاكل عميقة داخل فريقه

نادي الوكرة
الدوحة - العرب اليوم

أكد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الوكرة تغيير طريقة إعداد الفريق لمباراته المقبلة أمام الغرافة في دوري نجوم قطر.
وذكر مدرب الوكرة جوزيه موريسيو أن إعداد الفريق لهذه المباراة كان مختلفًا لأن الوقت بين المباراة السابقة والتالية كان قليلًا، وبالنسبة للفريقين نفس الأمر لأن الغرافة لعب بعدنا بيوم في الجولة الخامسة، ولقد ركزنا خلال عملنا على استعادة الاستشفاء واللياقة البدنية، لأننا سنواجه فريقًا قويًا وصعبًا جدًا، ولو كان حقق الفوز أمام "الجيش" لكان الآن في الصدارة لأن لديه مباراة مؤجلة، والغرافة يمتلك لاعبين أقوياء ولكن بالمقابل لديهم ضعف.

وعن مشكلة الفريق التي تجعله يخسر باستمرار قال المدرب في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم: المشكلة في الوكرة كبيرة، ونحن جئنا لنادي الوكرة للعمل من أجل العمل لرفع الفريق وقمنا بعمل أشياء كثيرة مثلت نهضة في النادي، وهذه الأشياء لا تكون واضحة للآخرين، والمشكلة أن كل شئ يحسب وفقًا للنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق، وانتقد مكانة الفريق في جدول الترتيب لا يتناسب مع ما قمنا به من عمل، وحتى الآن  لم يتفوق علينا فريق بكثير، وربما يكون السد هو الفريق الوحيد الذي تفوق علينا في الأداء وبعد تسجيله الهدف الثاني، وقد كنا فريق منافس بقوة في كل المباريات السابقة وكنا الأكثر استحواذًا وكنا دائمًا نلعب للأمام، وللأسف فإننا دفعنا ثمنًا غاليًا لأخطائنا، كما أننا لم نستفد من الأخطاء التي يرتكبها الخصم.
وتابع المدرب: "تاريخيًا الوكرة ظل يتفوق دائمًا على الغرافة، وهذه إحصائيات مثبتة، ولكن يجب علينا أن نجهز أنفسنا من أجل التفوق عليهم، والأهم أن نكون أقوى منهم كفريق".

وقال المدرب:  "الفريق ظل دائمًا يلعب من أجل عدم الهبوط إلى الدرجة الأقل، والوكرة يعاني من مشاكل عميقة ليست مرئية، وأنا كمدرب لم أسجل أي لاعب كما أننا نعاني من وجود إصابات للاعبين مهمين، وحتى الآن نحن لعبنا 5 مباريات وما زالت هناك 21 مباراة، ونمتلك الأمل لتغيير الوضعية، وهناك سر واحد بالنسبة لنا وهو العمل بجدية وبرغبة كبيرة في التغيير.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوكرة يعترف بوجود مشاكل عميقة داخل فريقه مدرب الوكرة يعترف بوجود مشاكل عميقة داخل فريقه



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab