قسط شيفو مرصود وتهديدات رئيسالزمالك تؤخر تسليمه
آخر تحديث GMT21:31:15
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

قسط شيفو مرصود وتهديدات رئيس"الزمالك" تؤخر تسليمه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قسط شيفو مرصود وتهديدات رئيس"الزمالك" تؤخر تسليمه

رئيس نادي الزمالك المصري مرتضي منصور
الرياض – العرب اليوم

تواصلت التصريحات المثيرة والمغلفة بالتهديد من قبل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضي منصور ضد إدارة النادي الأهلي، حيث ما زال سداد القسط الأخير من قيمة العقد المتبقي بواقع مليون و300 ألف دولار من انتقال اللاعب محمد عبدالشافي، معلقا بين إدارتي الناديين، وفاجأ منصور الأهلاويين من خلال تصريحاته الفضائية الأخيرة بتقديم شكوى ضدهم للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لدفع المبلغ المستحق وسداده في أقرب وقت.

وأوضحت أن إدارة الأهلي رصدت فعلا مبلغ الدفعة الأخيرة من عقد عبدالشافي منذ فترة سابقة لتسليمه لإدارة الزمالك، بيد أن نغمة التهديد التي مارسها منصور ولا يزال، أخرت تسليم المبلغ، سعيا من الأهلي إلى أخذ موقف قانوني تجاهها، خاصة أنها تضمنت ألفاظا خارجة عن الروح الرياضية تماما.

وأشار مصدر مقرب من البيت الأهلاوي إلى أن توجه رئيس الزمالك لـ"فيفا" لن يقدم أو يؤخر في شيء، كون جميع الإجراءات في التعاقد مع عبدالشافي سليمة وتمت بطريقة احترافية، ويتعامل الأهلاويون مع هذه القضية بحساسية لما وصل إليه رئيس الزمالك من تشنج لفظي، كون إدارتهم وفي جميع تعاقداتها مع المحترفين الأجانب تنهج الجانب الاحترافي بعيدا عن المهاترات.

ويذكر أن عبدالشافي عاد إلى المشاركة مع الفريق في مباراته الاثنين أمام ضمك، بعد أن تعرض إلى إصابة في الركبة أبعدته طوال الفترة الماضية، وقدم اللاعب أداء مميزا اطمأن معه الجهازان الفني والطبي على تعافيه بدنيا.

وأثار التكتم الكبير الذي يصاحب مفاوضات التجديد مع نجمي فريقها أسامة هوساوي ووليد باخشوين، استغراب الجماهير الأهلاوية، خاصة بعد تداولها ما صرح به رئيس النادي مساعد الزويهري، بأن هذا الموضوع والوصول إلى حل لتجديد عقدي اللاعبين "غير مقلق"، ومع ذلك لم يتم الإعلان الرسمي حتى يؤمن الاستقرار للاعبين والجماهير.

وكشف عدد من لاعبي الأهلي أن أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة السيئة والصلبة كادت تتسبب في تعرض عدد منهم للإصابات، مما دفع الجهاز الطبي قبل المباراة إلى توجيه اللاعبين بعدم الاحتفاظ بالكرة، مؤكدين أن الأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز والوصول إلى المرحلة التالية، فيما قدم مسؤولو الأهلي شكرهم للجماهير الغفيرة التي حضرت وساندت الفريق في مواجهة ضمك.

وكانت بعثة الفريق عادت من أبها عقب نهاية اللقاء، ومنح اللاعبون راحة من تدريبات الأمس، بينما خضعت العناصر الغائبة عن المباراة لأسباب فنية إلى تدريبات برفقة الجهاز المساعد، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الخليج بعد غد في جدة، وسينضم للتدريبات المهاجم عمر السومة بعد منحة إجازة يومين لزواجه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قسط شيفو مرصود وتهديدات رئيسالزمالك تؤخر تسليمه قسط شيفو مرصود وتهديدات رئيسالزمالك تؤخر تسليمه



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab