أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»

المطربة الشعبية أمينة
القاهرة - العرب اليوم

كشفت المطربة الشعبية أمينة عن ميعاد طرح وتفاصيل كليب" المقام العالى" حيث أنه يعرض اليوم بالكامل على موقع الفيديوهات الشهير ب «يوتيوب» ، وذلك بعدما روجت له "أمس" بالكشف عن برومو الكليب على حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام»، بالإضافة، بطرح البرومو أيضًا عبر الحساب الرسمى لصناع هذا الكليب، على حساب «تيك توك» مضيفة، بأن يعرض الكليب على معظم القنوات الفضائية الكبرى خلال الفترة المُقبلة.

وأوضحت أمينة، بأن خلال الأحداث تجسد شخصية ضابطة شرطة، تغزو العديد من المؤامرات، فى سياق الإكشن والإثارة، للقبض على أحد المجرمين الخطرين وغيرها.

وأعربت أمينة، عن سعادتها بالتعاون مع الشيخ فهد زاهد مالك شركة « lifestylez studios » المنتجة لهذا الكليب بأنه عمل على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لجميع كاست العمل، ودارت كواليس هذا الكليب فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتحديدًا مدينة دبى، مضيفة، بأن تتمني التعاون معه مرة أخرى.

وجدير بالذكر بأن كليب «المقام العالى » من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام وميكس وماستر إلهامى دهيمة ومن إخراج عادل سرحان.

وفي سياق آخر، كشفت المطربة أمينة بأنها تطل ضيفة من ضمن أحد ضيوف حلقات برنامج «ليلة الخميس» تقديم الإعلامية ياسمين عز ويشاركها فى هذه الحلقة الفنانة مى كساب والفنانة ميرنا جميل والفنان حسن أبو الروس، مضيفة، بأنها أطلقت ثلاثة أغانى خلال هذا اللقاء إلا وهم : أعملك أيه ، بشويش عليا ، الحنطور وسوف تذاع هذه الحلقة دون الخوض في التفاصيل، لما يراه صناع هذا الصرح الإعلامى ، من توقيت طرحها على الشاشة الذهبية فى القريب العاجل.

ويذكر أن المطربة أمينة، قد طرحت مؤخرًا أغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هانى فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة، وتقول كلمات الأغنية زى أنا ما فرقتش وياكم .. انتوا مش فارقين ويايا..وبقولكم انا مش هنساكم .. والطيبة هرميها ورايا..أيامكو صعبة معايا.. حسابكو جي تقيل..عارفين تعدوا ورايا.. واللي يسد يشيل..مابقتش باقى عليكم.. ولا ناوى حتى اسامحكم..والبركة فعلا فيكم .. الفاتحة بقي على روحكم..بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية..وسدوا قصادى انا راضى .. ويا انا بقى يا انتوا في الدنيا..أمنتكوا وانتوا ما عملتوش .. حساب للعشرة وغدرتم.

وكما طرحت أمينة، أيضًا فى مطلع هذا العام الجارى أغنية "سوق الجدعنة"، والتى جمعتها بالمطرب محمود معتمد من كلمات وألحان وتوزيع إسلام مونتى، وظهرت فى الكليب بشكل جديد ومختلف مزج ما بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب، تدور قصة كليب عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر.

وفي سياق مختلف، تنتظر أمينة عرض فيلم يحمل عنوان "الشرابية" ويشاركها في البطولة أبرزهم النجم علاء مرسى ، راندا البحيرى، لطفى لبيب ، أحمد عبدالله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبدالفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضة بدور العرض السينمائى أو على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

وقد يهمك أيضًا: 

أمينة خليل تُوضّح طبيعة دورها في فيلم "122"

أمينة خليل تُؤكّد أنّ شخصيتها بفيلم "122" قريبة إلى قلبها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى» أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab