أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»
آخر تحديث GMT03:52:41
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»

المطربة الشعبية أمينة
القاهرة - العرب اليوم

كشفت المطربة الشعبية أمينة عن ميعاد طرح وتفاصيل كليب" المقام العالى" حيث أنه يعرض اليوم بالكامل على موقع الفيديوهات الشهير ب «يوتيوب» ، وذلك بعدما روجت له "أمس" بالكشف عن برومو الكليب على حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام»، بالإضافة، بطرح البرومو أيضًا عبر الحساب الرسمى لصناع هذا الكليب، على حساب «تيك توك» مضيفة، بأن يعرض الكليب على معظم القنوات الفضائية الكبرى خلال الفترة المُقبلة.

وأوضحت أمينة، بأن خلال الأحداث تجسد شخصية ضابطة شرطة، تغزو العديد من المؤامرات، فى سياق الإكشن والإثارة، للقبض على أحد المجرمين الخطرين وغيرها.

وأعربت أمينة، عن سعادتها بالتعاون مع الشيخ فهد زاهد مالك شركة « lifestylez studios » المنتجة لهذا الكليب بأنه عمل على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لجميع كاست العمل، ودارت كواليس هذا الكليب فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتحديدًا مدينة دبى، مضيفة، بأن تتمني التعاون معه مرة أخرى.

وجدير بالذكر بأن كليب «المقام العالى » من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام وميكس وماستر إلهامى دهيمة ومن إخراج عادل سرحان.

وفي سياق آخر، كشفت المطربة أمينة بأنها تطل ضيفة من ضمن أحد ضيوف حلقات برنامج «ليلة الخميس» تقديم الإعلامية ياسمين عز ويشاركها فى هذه الحلقة الفنانة مى كساب والفنانة ميرنا جميل والفنان حسن أبو الروس، مضيفة، بأنها أطلقت ثلاثة أغانى خلال هذا اللقاء إلا وهم : أعملك أيه ، بشويش عليا ، الحنطور وسوف تذاع هذه الحلقة دون الخوض في التفاصيل، لما يراه صناع هذا الصرح الإعلامى ، من توقيت طرحها على الشاشة الذهبية فى القريب العاجل.

ويذكر أن المطربة أمينة، قد طرحت مؤخرًا أغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هانى فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة، وتقول كلمات الأغنية زى أنا ما فرقتش وياكم .. انتوا مش فارقين ويايا..وبقولكم انا مش هنساكم .. والطيبة هرميها ورايا..أيامكو صعبة معايا.. حسابكو جي تقيل..عارفين تعدوا ورايا.. واللي يسد يشيل..مابقتش باقى عليكم.. ولا ناوى حتى اسامحكم..والبركة فعلا فيكم .. الفاتحة بقي على روحكم..بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية..وسدوا قصادى انا راضى .. ويا انا بقى يا انتوا في الدنيا..أمنتكوا وانتوا ما عملتوش .. حساب للعشرة وغدرتم.

وكما طرحت أمينة، أيضًا فى مطلع هذا العام الجارى أغنية "سوق الجدعنة"، والتى جمعتها بالمطرب محمود معتمد من كلمات وألحان وتوزيع إسلام مونتى، وظهرت فى الكليب بشكل جديد ومختلف مزج ما بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب، تدور قصة كليب عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر.

وفي سياق مختلف، تنتظر أمينة عرض فيلم يحمل عنوان "الشرابية" ويشاركها في البطولة أبرزهم النجم علاء مرسى ، راندا البحيرى، لطفى لبيب ، أحمد عبدالله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبدالفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضة بدور العرض السينمائى أو على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

وقد يهمك أيضًا: 

أمينة خليل تُوضّح طبيعة دورها في فيلم "122"

أمينة خليل تُؤكّد أنّ شخصيتها بفيلم "122" قريبة إلى قلبها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى» أمينة تكشف تفاصيل كليب «المقام العالى»



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab