خليفة بن سلمان يرعى في تشرين الأول مؤتمر الخليج للاحياء الدقيقة
آخر تحديث GMT05:52:54
 العرب اليوم -

خليفة بن سلمان يرعى في تشرين الأول "مؤتمر الخليج للاحياء الدقيقة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خليفة بن سلمان يرعى في تشرين الأول "مؤتمر الخليج للاحياء الدقيقة"

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
المنامة - العرب اليوم

 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر تنظم جمعية الأطباء البحرينية مؤتمر الخليج للأحياء الدقيقة والأمراض المعدية في نسخته الثانية على التوالي في مملكة البحرين ويقام بالتعاون مع الجمعية السعودية للأمراض المعدية والكائنات الدقيقة وجمعية الإمارات الطبية للأمراض المعدية خلال الفترة من 1 وحتى 4 نوفمبر القادم في فندق الخليج.

ويهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات ومناقشة الحالات الغريبة والنادرة وطرق علاجها بحسب المعايير العالمية وآخر ما توصل إليه الطب الحديث في هذا المجال بهدف تعزيز مهارات ومعارف الأطباء في مجال مكافحة الامراض وتزويدهم بأحدث المعلومات الطبية والصحية، وبما يدعم جهود الارتقاء بالقطاع الصحي، وتقديم الخدمات الصحية والطبية وفقا لأرقى المعاير العالمية.

ويشارك في هذا الحدث الطبي العالمي نحو 500 ممارس صحي من مختلف التخصصات الصحية بالمنطقة والوطن العربي، إضافة إلى 78 متحدثا من مختلف أنحاء العالم، 5 من مملكة البحرين كمتحدثين رئيسيين وكوكبة من متحدثي منطقة الخليج العربي والوطن العربي، إضافة إلى نحو 32 متحدث رسمي من أمريكا، كندا، أستراليا، نيوزلندا، سويسرا، إيطاليا، أسبانيا، المملكة المتحدة وغيرها.

ويضم المؤتمر محاضرين من منظمة الصحة العالمية ومن الهيئة الأوروبية للمضادات الحيوية يتحدثون حول أحدث طرق اكتشاف المضادات الحيوية الجديدة الموجودة حاليا في دول أوروبا وأمريكا الشمالية، حيث جرى تخصيص أحد أيام المؤتمر ليقدم فيه متحدثين من المنظمة العالمية الاوروبية في علم الاحياء الطبية الدقيقة والامراض المعدية أحدث ما توصل إليه الطب الحديث في اكتشاف المضادات الحيوية ومجال التطعيمات واللقاحات التي سيكون لها دور كبير في خفض نسبة انتشار الأوبئة حاليا في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر ان يتم خلال المؤتمر تكريم أفضل 25 بحث طبي من أصل 230 بحثا من مختلف انحاء العالم من قِبل جمعية الأطباء البحرينية والجمعية السعودية للأمراض المعدية.

ويصاحب المؤتمر معرض مرافق تشارك فيه 32 شركة عالمية كبرى متخصصة في تصنيع المضادات الحيوية والأجهزة الطبية للكشف المبكر على الأمراض والأوبئة.

ويحضر المؤتمر العديد من الشخصيات المرموقة إقليميا وعالميا على الصعيد الطبي للسنة الثانية على التوالي من ضمنها رئيسة الجمعية السعودية للأحياء الطبية الدقيقة والأمراض المعدية، ورئيس الجمعية الأوروبية للأحياء الدقيقة والامراض المعدية، ورئيسة المجلس العالمي للتمريض والتي سوف تطرح ورقة عمل لكيفية التعاون ما بين مملكة البحرين والمجلس العالمي للتمريض في إنشاء كادر تمريضي متخصص في مكافحة الأمراض المعدية، وكذلك رئيس التحالف العالمي للتسمم الدموي، وأمين سر منظمة الصحة العالمية.

وتم تشكيل لجنة متخصصة في إعداد برنامج ترويجي سياحي أثناء زيارة الوفود الكبيرة بالتعاون مع السيد سعود فيصل الحمر ومساهمة وزارة التجارة وهيئة الثقافة والسياحة لإعدادهم برنامج ترويجي كامل لجميع الزوار لمملكة البحرين وللمتحدثين لإبراز صورة مملكة البحرين بالوجه الحضاري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن سلمان يرعى في تشرين الأول مؤتمر الخليج للاحياء الدقيقة خليفة بن سلمان يرعى في تشرين الأول مؤتمر الخليج للاحياء الدقيقة



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف

GMT 03:47 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تزلج في "فاريا المزار" في لبنان بمواصفات فرنسية

GMT 06:36 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواصفات ساعات ""Mont Blanc الفاخرة

GMT 00:41 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

لنكاوي من أجمل جزر ماليزيا لقضاء شهر عسل لا ينسى

GMT 01:40 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "الوحش الغاضب" لأول مرة على الشاشات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab