هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016
آخر تحديث GMT04:17:09
 العرب اليوم -

هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016

هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016
المنامة – العرب اليوم

تشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض الجواهر العربية 2016، الذي سيقام على مدار خمسة أيام في الفترة ما بين 22 و26 نوفمبر على أرض مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك في سياق استراتيجيتها لعامي 2016 و2018، والتي تروج لمملكة البحرين كوجهة للأفراح وتركز السياح من المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند. 

وأكدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض حرصها على تنظيم جناحها بالتنسيق مع شركة (فالي ميديا إنترنشنال) ومجموعة خبراء متخصصين قطاع تنظيم الأعراس من مختلف أنحاء العالم، لتقديم هوية راسخة ومستمدة من المقومات التي تميز البحرين كجزيرة توفر للمقبلين على الزواج الكثير من الخيارات الراقية لإقامة حفلات فخمة لا تنسى، فضلاً عن كونها الوجهة المثالية للأزواج لقضاء شهر العسل بفضل الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تميز قطاع السياحة في المملكة.

سيختص جناح هيئة البحرين للسياحة والمعارض المقام في قاعة الفنار بالترويج لمملكة البحرين كوجهة للأفراح عبر استعراض أحدث الأفكار المبتكرة، وسيضم 14 مشاركًا من الفنادق المملكة ذات الخمس نجوم والشركات المنظمة للأعراس والحفلات.

وسعيًا لتقديم تجربة استثنائية ومتكاملة لزوار جناحها من المقبلين على الزواج، ومحبي تتبع أحدث وابتكارات الموضة العالمية، عملت هيئة البحرين للسياحة والمعارض على تنسيق جهودها مع أشهر دور الأزياء الراقية لتنظيم عرض أزياء متميز يقام على مدار ثلاثة أيام من 23 وحتى 25 نوفمبر من الساعة السابعة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

ويستعرض عرض الأزياء المخصص للعوائل فقط مجموعة حصرية من أروع فساتين الزفاف التي أنتجتها نخبة من ألمع الأسماء في عالم الموضة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. حيث ستشارك في العرض من البحرين تغريد العريض وزهراء الموسوي، ومن المملكة العربية السعودية كل من أمينة الجاسم وشروين ماغتوليس، ومن الكويت نشمية الشريعان، ومن فرنسا داليندا، ومن روسيا فياتشيسلاف زايتسيف، ومن لبنان سعيد القبيسي ونجا سعادة ومن رومانيا كريستينا إيدو.

وتعليقًا على مشاركة الهيئة، قال مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض د. علي فولاذ: "عملنا على مدار الأشهر الماضية بالتعاون مع أبرز المحترفين في قطاع تنظيم الأعراس من مختلف أنحاء العالم، لإطلاق جناح مميز خلال معرض الجواهر العربية 2016 لكونه المنصة المثالية لاجتذاب للفئة التي نستهدفها وهم الزوار من الهند والمملكة العربية السعودية، ونأمل أن يعكس الجناح لمحة عن تعريفهم الخيارات الواسعة والكثيرة التي يحفل بها قطاع الضيافة في البحرين."

يعد معرض الجواهر العربية 2016، المنصة المثالية لتسويق المملكة كوجهة لحفلات الزفاف، فهو من أهم المعارض المخصصة بالمجوهرات على مستوى المنطقة ويستقطب آلاف الزوار من مختلف الجنسيات، حيث يغطي مساحة كبيرة تبلغ 21,000 متر مربع ويجمع أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة مختلفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016 هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض الجواهر العربية 2016



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab