البحرين وجنرال إلكتريك يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة
آخر تحديث GMT05:19:50
 العرب اليوم -

البحرين و"جنرال إلكتريك" يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحرين و"جنرال إلكتريك" يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة

جامعة البحرين وجنرال إلكتريك يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة والبحث العلمي
المنامة – العرب اليوم

أكد رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، أهمية التعاون بين الجامعة وشركة جنرال إلكتريك العالمية والذي يمثل نموذجا للتعاون والشراكة بين المؤسسة الوطنية في مملكة البحرين والقطاع الخاص والعالمي.

وقال إن تعاون شركة عملاقة مثل شركة جنرال إلكتريك، التي نشأت وازدهرت أعمالها في النشر العلمي والاختراع والإبداع على البحث العلمي والتطوير والدراسات، يعطي مؤشراً ذا بعدين مهمين، الأول: البيئة الحاضنة التي تتمتع البحرين كقاعدة انطلاق مناسبة لهذه المؤسسات ذات السمعة العالمية، وأن لديها من الطاقات البشرية والبنية التحتية ما يشجع على التعاون الثنائي لنمو أعمال المؤسسات البحثية والعلمية في ضوء بيئة استثمارية. والثاني: يؤشر إلى الأهمية التي تحظى بها جامعة البحرين عالمياً والثقة الكبيرة بكوادرها وطلبتها ونتاجها العلمي.

جاء ذلك أثناء توقيع جامعة البحرين يوم الخميس (06 أكتوبر 2016) مذكرة تفاهم مع شركة جنرال إلكتريك في مقر جامعة البحرين بالصخير، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة والشركة.
وأضاف رئيس جامعة البحرين قوله "إننا نعتز بهذه الشراكات التي تعطي طلبتنا دفعة كبيرة من الخبرات العالمية، وتجعلهم يحتكون بثقافات عمل المؤسسات الكبيرة العريقة، ويتعلمون منها أسرار النجاح، وشروط الابتكار، ومحفزات الابداع، وهي الأمور التي تجعل البحث العلمي يتقدم في المؤسسات، وهو أساس كل تطوير".

من جانبه قال المدير الإقليمي للشركة في الكويت والبحرين سليم مسلم: " من الرائع أن نكون على تواصل مع جامعة البحرين، وأن يتحول هذا التواصل إلى شراكة، عبر توقيع مذكرة التفاهم اليوم، راجياً أن تتطور هذه الشراكة وتتعدد أوجهها، لأننا نرى في جامعة البحرين حاضنة مهمة لما نصبو إليه من تطوير وتحديث وتدريب جيل جديد من الشباب على أحدث الطرق والتقنيات المتبعة في جنرال إلكتريك، بما يعود بالخير عليهم وعلى البحرين".

وبموجب مذكرة التفاهم، ستقدم جنرال إلكتريك دعماً للطلبة المتدربين في المجالات التي تعمل فيها الشركة، وكذلك ستدعم الشركة مشاريع التخرج لطلبة السنة الأخيرة في الجوانب التي تعمل فيها الشركة، كما ستعمل على انتخاب مجموعة من الطلبة لمنحة فرصة للحصول على تجربة التدريب، وستعمل جنرال إلكتريك على تعزيز تواجدها في المؤتمرات وورش العمل والملتقيات عبر تقديم متحدثين وخبراء وأوراق عمل في هذه الفعاليات العلمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين وجنرال إلكتريك يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة البحرين وجنرال إلكتريك يبرمان مذكرة تفاهم داعمة لتدريب الطلبة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية

ميدلتون وشارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 00:01 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

"سانوفي" تزف بشرى سارة لمصابي فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 06:07 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

ترامب يتراجع عن فكرة إغلاق نيويورك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab