إعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل
آخر تحديث GMT20:42:34
 العرب اليوم -

إعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل

بوليتكنك البحرين
المنامة – العرب اليوم

اعتمد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور محمد إبراهيم العسيري اليوم الثلاثاءأسماء المقبولين للعام الأكاديمي المقبل 2014-2015م، وقال ان بإمكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتيجة القبول عبر الدخول إلى موقع البوليتكنك الإلكتروني.

من جانبه، أشار رئيس قسم القبول السيد أحمد مال الله إلى أن المنافسة كانت شديدة في عملية الاختيار، وخصوصًا مع محدودية المقاعد الشاغرة للطلبة الجدد، مشيراً إلى أنه قد تم إرسال رسائل نصية قصيرة (SMS) إلى جميع المتقدمين لإعلامهم بقرار القبول من عدمه،كما تم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المقبولين.

وأوضح السيد مال الله أن على الطلبة المقبولين المبادرة بتثبيت قبولهم، وذلك عبر التوجه إلى مبنى رقم 8 بمقر البوليتكنك في مدينة عيسى خلال الفترة من 4 إلى 19 أغسطس 2014، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مصطحبين معهم نسخة من رسالة القبول الإلكترونية وبطاقة الهوية، للقيام بإجراءات تثبيت القبول، وذلك بدفع الرسوم الدراسية والبالغة 120 دينارًا بحرينيًا للطلبة البحرينيين، و2520 دينارًا للطلبة غير البحرينيين، علمًا أن هذه المبالغ غير قابلة للاسترجاع.

وأضاف مال الله انه سيتم إعلام الطالب بمتطلبات الفصل الأول من العام الأكاديمي وكيفية التسجيل في المقررات الدراسية، وغير ذلك من الأمور.

وشدد مال الله على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سوف يعد العرض ملغيًا، منبهاً الطلبة دون سن 18 عامًا إلى ضرورة اصطحاب أولياء أمورهم لاتمام إجراءات تثبيت القبول، أما الطلبة الذين تم قبولهم ولكنهم خارج مملكة البحرين خلال فترة تثبيت القبول المحددة فإن على الطالب الرد على الرسالة الإلكترونية الموجهة إليه من قبل بوليتكنك البحرين، يؤكد من خلالها قبوله العرض، ومن ثم ينتدب أحدًا من أهله أو معارفه في البحرين لدفع الرسوم الدراسية واتمام إجراءات تثبيت القبول، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة حجز المقعد إلى حين أن يقوم الطالب شخصيًا بالتوجه إلى مقر البوليتكنك لتوقيع المستندات المطلوبة في موعد أقصاه 7 سبتمبر 2014. أما الطلبة على قائمة الانتظار فقبولهم مرهون بمدى توافر المقاعد الشاغرة في التخصص المطلوب، وسيتم إعلامهم بتوافر المقاعد في 20 أغسطس 2014.

وستبدأ أيام التهيئة للطلبة الجدد خلال الفترة من 1 إلى 4 سبتمبر، وحضورها إلزامي للجميع، في حين تبدأ الدراسة في 7 سبتمبر 2014م.

بنا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل إعتماد أسماء المقبولين في بوليتكنك البحرين للعام الأكاديمي المقبل



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab