افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال في العين
آخر تحديث GMT21:03:47
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال في العين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال في العين

المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال
العين -وام

أكدت سعادة رفيعة هلال بن دري نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي أهمية المعارض السنوية التي ينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي للنهوض بالمرأة الإماراتية وتسليط الضوء على منتجاتها المحلية التي وصلت من خلالها إلى العالمية.

جاء ذلك خلال افتتاحها المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في مركز بوادي مول بمدينة العين الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال في إمارة ابوظبي 2017.

وأشادت سعادة رفيعة هلال بن دري بما تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الإماراتية من أجل تمكينها وريادتها في جميع المجالات وتسليط الضوء على إنجازاتها محليا ودوليا.? ?وقالت إن الدعم اللامحدود من قبل "أم الإمارات" هو السبب وراء ما تتمتع به ابنة الإمارات من مكانة كبيرة يشهد بها القاصي والداني وإن لسموها الفضل الكبير في تبوؤ المرأة على أرض الدولة منزلة متميزة عز نظيرها في العديد من دول العالم.

وتجولت سعادة نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي على أجنحة وأقسام المعرض واطلعت على ما تقدمه السيدات، مشيدة بما قدمنه من منتجات عالية الدقة والتصميم.? ?وشملت الجولة قسم ورش التأهيل المهني التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة واطلعت على ما تقدمة المؤسسة من خلال هذا القسم الذي جذب إليه أعدادا كبيرة من زائري ورواد المعرض.?

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال في العين افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال في العين



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab