دبي القضائي يطلق الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري
آخر تحديث GMT21:29:11
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

"دبي القضائي" يطلق الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دبي القضائي" يطلق الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري

معهد دبي القضائي
في -وام

أطلق معهد دبي القضائي اليوم الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري التي تستهدف العاملين في قطاع القضاء العسكري في إطار البرنامج التدريبي المتخصص الذي صممه المعهد للمنتسبن إلى هذا القطاع المهم.

وقال سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي مدير عام معهد دبي القضائي إن هذه الدورة تندرج ضمن المهمة الأساسية للمعهد والمتمثلة في تعزيز كفاءة ومؤهلات العاملين في السلك القضائي على اختلاف فئاته وضمان تناغمه مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وأكد أن دبلوم القضاء العسكري سيكون إضافة قيمة لجميع المنتسبين إليه والذين سيلتحقون بهذه الدورة وسيرجع بالنفع على فاعلية نظامنا القضائي بما يخدم المصلحة الوطنية العليا والارتقاء بتميز الأداء في هذا القطاع.

وأضاف السميطي أن المعهد يرتبط مع العديد من الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة في الدولة عبر اتفاقيات شراكة يقدم من خلالها خبراته التدريبية المتراكمة للعناصر البشرية المواطنة عبر أفضل أساليب التدريب الحديثة، مشيرا إلى أن المعهد يتميز بأنه يقوم وبشكل دوري بقياس أثر هذا التدريب مع الجهات المختلفة وتعتبر مديرية القضاء العسكري على رأس هذه الجهات.

وتقام المحاضرات الدورة ــ التي استقطبت 30 متدربا ــ بمقر المعهد وسيتم التركيز خلالها على قانون العقوبات "القسم العام" بما في ذلك جرائم المساس بحياة الإنسان وسلامة بدنه وقيم وتقاليد القضاء والجرائم الواقعة على الأموال، وسيدرس المنتسبون مواد أخرى تتعلق بالحقوق والحريات وتصنيف محاكم الدولة وغيرها ضمن هذا القانون.

ويتضمن برنامج الدبلوم "23" مادة قانونية وبحثية وسيتم تعزيز الخبرات بالتدريب العملي بالإضافة إلى الزيارات الميدانية ليصل إجمالي عدد الساعات إلى 334 ساعة تدريبية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي القضائي يطلق الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري دبي القضائي يطلق الدورة الثامنة من دبلوم القضاء العسكري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab