الهلال الأحمر يواصل توزيع المساعدات على أهالي مديرية عتق
آخر تحديث GMT21:19:05
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

"الهلال الأحمر" يواصل توزيع المساعدات على أهالي مديرية عتق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الهلال الأحمر" يواصل توزيع المساعدات على أهالي مديرية عتق

مساعدات "الهلال الأحمر"
دبي - العرب اليوم

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع مساعداتها الغذائية في قرى ومناطق وأرياف مديرية عتق وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق الهيئة بتوزيع الفي سلة غذائية متنوعة على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود فى تلك المناطق المستهدفة وذلك للحد من مستوى العوز الغذائي وتوفير العيش الكريم للاهالي.

وأكد محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة سعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سعي الهيئة لتحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية ..وحرصها على توسيع عمليات توزيع المساعدات الإغاثية في شبوة لتغطية الحالات المستحقة لها.

وقال أن الهيئة تجاوبت وبشكل عاجل مع النداءات التي أطلقتها السلطات المحلية بمركز محافظة شبوة وعاصمتها الإدارية مديرية عتق بضرورة التدخل الإنساني في أرياف المديرية للتخفيف من معاناة وإحتياجات الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود.. مشيدا بتعاون السلطة المحلية ودورهم في تذليل الصعوبات أمام فريق عمل الهلال الأحمر الإماراتي العامل بمختلف المديريات لتنفيذ مهامه الإنسانية والإغاثية المناطة به والتي تستفيد منها الآف الأسر من أهالي وسكان قرى ومناطق ومديريات محافظة شبوة.

من جانبه أشاد وكيل محافظة شبوة أحمد صالح عبدالحبيب بعطاء وإسهام دولة الإمارات وذراعها الإنساني في اليمن "الهلال الأحمر الاماراتي" المتميز في تقديم الدعم والمساعدات الغذائية والإنسانية للفقراء والمحتاجين بالمحافظة والمديرية على وجه الخصوص وبما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من دعومات نوعية إغاثية وإنسانية لشعبنا اليمني في كافة المحافظات.. معبرا عن بالغ الإعتزاز بالمواقف ا?خوية الصادقة لدولة الإمارات تجاه الشعب اليمني والتي تجسد نبل وأصالة وعمق الروابط التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ووجه عبد الحبيب كافة الإدارات والمؤسسات والمرافق الخدمية والفنية والفعاليات الرسمية والشعبية التابعة للوحدات الإدارية بمختلف مديريات المحافظة إلى التعاون مع فريق الهلال الأحمر الإماراتي وتوفير بيئة العمل الملائمة لهم بما يكفل لهيئة الهلال وفريق عملها بالمحافظة تحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة والمنشودة من عملهم الإنساني النبيل.

من جانبهم عبر أهالي مديرية عتق عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية.. مؤكدين ان هذه المساعدات أسهمت في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل وقلة مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر يواصل توزيع المساعدات على أهالي مديرية عتق الهلال الأحمر يواصل توزيع المساعدات على أهالي مديرية عتق



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 00:52 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

صباح بن صديق تشارك نجوم المغرب في فيلم "حياة"

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش

GMT 09:35 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

خلايا الإنسان لها ذاكرة وخصائص نفسية

GMT 17:32 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

5 مناطق يحب الزوج أن تقبليها أثناء العلاقة الحميمة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab