هزاع بن طحنون يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في مدينة العين
آخر تحديث GMT13:06:41
 العرب اليوم -

هزاع بن طحنون يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في مدينة العين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هزاع بن طحنون يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في مدينة العين

الشيخ هزاع بن طحنون
العين - وام

شهد الشيخ هزاع بن طحنون ال نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية مساء اليوم فعاليات احياء يوم زايد للعمل الانساني الذي تنظمه الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف بالعين.

وفي بداية الحفل القى السيد ناصر المعمري من الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف بمكتب العين كلمه قال فيها " اننا نحتفى اليوم بإنجازات قائد قل نظيره وباني دولة تتسامى بالبناء دوحة للأصالة وللحداثة وللتميز".

واضاف " اننا نعيش في مثل هذا اليوم مناسبة وطنية وانسانية تحمل اسم يوم زايد للعمل الانساني وذلك في الذكرى السنوية العاشرة لرحيل مؤسس دولتنا وباني نهضتنا الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه حيث قام رحمه الله ببناء مجتمع متآلف متواد ومتعاون فعمل طيب الله ثراه على توحيد قلوب اهل هذه الدار قبل توحيد الفيافي فاجتمع من في هذه الدولة كلهم جميعا على ما يرضي ربهم ويحقق مراده منهم واتحدوا تحت راية واحدة فعمرت البلاد وانتشر على وجه البسيطة خيرها وامتدت اياديها البيضاء بالعطاء للإنسانية كلها".

وقال ان ابناؤه البررة ساروا بسفينة الاتحاد نحو مستقبل زاهر يمتاز بالثبات ووضوح الرؤية استلهاما من الدين وترسما لخطى المغفور له وسيرا على منهاجه.

بعد ذلك القى الدكتور ناجي العربي احد ضيوف رئيس الدولة كلمة اكد من خلالها على المنهج الاسلامي في الاعتراف بالفضل لمن قدم لنا معروفا..

مشيرا الى ان الاحتفاء بهذه المناسبة هي وفاء للمؤسس طيب الله ثراه الذي حمل هموم وامال كبيرة في سبيل تحقيق الخير والرخاء لابناء شعبه حتى وصلت دولة الامارات لأفضل درجات الرقي والتقدم.واشار الى ان البيعة شيء ملزمون به نحن المسلمون لان الله كلفنا بذلك تحقيقا لقوله عز و جل " ياأيها الذين امنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم" كما اشار الى ان حفظ الاوطان مسؤولية كل مواطن ومقيم وسيسالنا الله عنها فلابد من الالتفاف حول قيادتنا الرشيدة.

والقى الشيخ محمد سليم الواعظ بالهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف بالعين كلمة عدد فيها اهم مناقب ومأثر الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ومنها العناية بالأساس والركيزة التي يبنى عليها كل نهضة وكل حضارة وتقدم وهو الانسان حيث سخر رحمه الله كل امكانيات الدولة لبناء عقل الانسان وفكره وثقافته ودينه فهتم ببناء المساجد التي تنير القلوب والمدارس والجامعات التي تحي العقول وتزرع فيها ثقافة الدين والفكر المستقيم فأصبحت الامارات بفضل الله اولا وبفضل جهوده علما ومنبرا ونموذجا يحتذى به.

واشار الى ان الاعمال الخيرة والانجازات الكبيرة مستمرة بفضل الله عز وجل ثم جهود الابناء البررة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن طحنون يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في مدينة العين هزاع بن طحنون يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني في مدينة العين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab