عامل ينحر زميله بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا في أبوظبي
آخر تحديث GMT05:10:28
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

عامل ينحر زميله بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عامل ينحر زميله بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا في أبوظبي

عامل ينحر زميله بدافع الانتقام
أبوظبي - جواد الريسي

أوقفت شرطة أبوظبي، عاملًا أفغانيًا، أقدم على قتل زميله من جنسيته، نحرا وطعنا بسكين داخل مقر سكنهما في السمحة بأبوظبي، بدافع الانتقام من الضحية الذي رفض قبول مواقعته جنسيا.

وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، أنّ العامل ز.خ (22 عامًا) نحر، الثلاثاء الماضي، زميله خ.أ (21 عامًا) قاصدا إزهاق روحه، كما سدّد تسع طعنات نافذة في عنقه، أدّت إلى مقتله، بعدما وجد الفرصة المناسبة للانفراد بالضحية في ظل غياب بقية العاملين داخل السكن.

وأوضح بورشيد، أنّ فرق الشرطة والتحريات والإسعاف توجّهت إلى مسرح الجريمة بعد تلقي بلاغ بالحادث، وأظهرت المعاينة الأولية وجود جثة هامدة ممددة وسط بركة من الدماء نتيجة عارض جنائي "اعتداء بواسطة سلاح أبيض"، أسفر عن مقتله إثر تلقيه طعنات قاتلة في منطقة الرقبة.

وأضاف، أنّه جرى على الفور تشكيل فريق عمل من قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية بهدف توقيف الجاني الذي توارى عن الأنظار هاربا إلى حين تم إلقاء القبض عليه، مساء الواقعة، معترفا بتورطه في الجريمة ومستخدما سكينا للقتل؛ بدافع الانتقام لرفض الضحية مواقعته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عامل ينحر زميله بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا في أبوظبي عامل ينحر زميله بدافع الانتقام لرفضه مواقعته جنسيًا في أبوظبي



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab