الإمارات العربية المتحدة تؤكد حرصها على سلامة مواطنيها
آخر تحديث GMT15:01:25
 العرب اليوم -

الإمارات العربية المتحدة تؤكد حرصها على سلامة مواطنيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات العربية المتحدة تؤكد حرصها على سلامة مواطنيها

الملتقى التوعوي "طفولة آمنة ،، مستقبل واعد"
أبوظبي - فهد الحوسني

افتتح الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الملتقى التوعوي "طفولة آمنة ،، مستقبل واعد"، الذي نظمه مركز وزارة "الداخلية" لحماية الطفل، في حديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية في أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومديرية المرور والدوريات، والإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، وإدارة التفتيش الأمني "K9"، ومركز الخليج للطيران وعدد من المؤسسات.

وأكد النعيمي إن التوعية بقضايا الأطفال تلقى اهتماما بالغا من وزارة "الداخلية" التي تدعم الجهود المحلية والدولية؛ لضمان حمايتهم من محاولات الإساءة إليهم، مؤكدا حرص دولة الإمارات على توفير الحماية والأمان لأبنائنا عماد المستقبل.

واعتبر أن التوعية بتلك القضايا غاية في الأهمية، وواجبا وطنيا، ومسؤولية مشتركة بين جميع المعنيين لحماية مجتمعنا وأبنائنا من أية مخاطر قد يتعرضون لها، وذلك توافقا مع الرؤى الوطنية للدولة تجاه قضايا الطفولة، داعيا إلى أهمية تضافر جهود المؤسسات المعنية كافة، لتعزيز الوقاية والحماية للأطفال من الإساءة والإهمال.

وزار النعيمي، الأجنحة المشاركة في المعرض المصاحب؛ الذي أقيم على هامش ملتقى "طفولة آمنة ،، مستقبل واعد"؛ بمشاركة الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي ومديرية المرور والدوريات، وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

واستمع لشرح موجز من المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، عن مبادرة "أقدر" ضمن مشروع خليفة لتمكين الطلاب، كما اطلع على المطبوعات والنشرات التوعوية، التي أعدتها الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي والتي يتم توزيعها على مختلف فئات الجمهور لرفع مستوى الثقافة التوعوية بمخاطر الحرائق.

واصطحب المشاركين في جولة داخل "حديقة الإمارات للحيوانات"، وأطلعهم على مختلف الحيوانات التي تحتضنها، والتي تفوق 1700 نوع، وقد أصبحت حديقة الإمارات للحيوانات مقصدا سياحياً وتعليميا وترفيهيا للكبار والصغار؛ وتقصدها شرائح المجتمع المختلفة من داخل وخارج الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات العربية المتحدة تؤكد حرصها على سلامة مواطنيها الإمارات العربية المتحدة تؤكد حرصها على سلامة مواطنيها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab