اتفاقية تعاون بين مركز دبي التجاري و تنمية لتطوير السياسة الشاملة
آخر تحديث GMT15:32:48
 العرب اليوم -

اتفاقية تعاون بين مركز دبي التجاري و" تنمية" لتطوير السياسة الشاملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتفاقية تعاون بين مركز دبي التجاري و" تنمية" لتطوير السياسة الشاملة

مركز دبى التجارى
دبى ـ وام

وقع مركز دبي التجاري العالمي وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" اتفاقية تعاون بهدف دعم جهود المركز في تطوير سياسة شاملة لتوطين وتأهيل الموارد البشرية الوطنية في الدولة والتعاون مع الهيئة من أجل تفعيل دور المسؤولية المجتمعية لدى مختلف الجهات في تأهيل الباحثين عن عمل من مواطني الدولة والتكامل والتنسيق فيما يتعلق بتبادل الخبرات والممارسات المعمول بها لدى الطرفين والمساهمة في بناء مجتمع العلم واقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم جهود هيئة تنمية في تأهيل الكوادر الوطنية المسجلين فى قاعدة بيانات الهيئة وتوظيفهم.

وقع الاتفاقية عبد الرحمن عبيد أبو الشوارب نائب رئيس أول إدارة التشريفات والمنشآت والخدمات العامة في مركز دبي التجاري العالمي ومحمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية.

وقال عبد الرحمن عبيد أبو الشوارب إن هذه الاتفاقية جاءت للتأكيد على أهمية التعاون المشترك والتكامل بين مؤسستهم من أجل تنفيذ الأجندة الوطنية الهادفة إلى تمكين الموارد البشرية الوطنية المتسلحة بالمعرفة والابداع لبناء اقتصاد تنافسي قوي ولدفع عملية التنمية في الدولة وتطوير الموارد البشرية المتخصصة لتعزيز مشاركتها في سوق العمل وذلك في سبيل تحقيق هدفهم بتوطين صناعة المعارض والمؤتمرات التي يمتلك المركز فيها خبرة طويلة تمتد لأكثر من 35 عاما في إقامة الفعاليات العالمية وهو ما أسهم في تعزيز مكانة دبي في صناعة الفعاليات على المستوى العالمي.

من جانبه قال محمد مطر المري إن هذه الاتفاقية تهدف إلى تدريب وتأهيل وتوظيف الباحثين عن عمل والمسجلين في قاعدة بيانات هيئة تنمية مشيرا إلى أن المذكرة تؤكد أهمية الشراكات في تحقيق الأهداف ورؤية ورسالة تنمية في إيجاد أفضل الفرص الوظيفية للكوادر البشرية الوطنية في سوق العمل الإماراتي .

وأوضح المري أن تكاملية تنمية مع الجهات الحكومية والمحلية والقطاع الخاص تمنحها الكثير من الفرص الوظيفية خاصة إذا كانت الجهة بمكانة مركز دبي التجاري العالمي فهو مكسب لتنمية أن تبرم معهم اتفاقية في مجال التدريب والتوظيف ..لافتا إلى أن من خلال هذه الاتفاقية تتولى تنمية ترشيح المواطنين لشغل الوظائف التي يوفرها مركز دبي التجاري العالمي وهذا يؤكد التزامهم القوي بإدماج مواطني الدولة بسوق العمل.

تتضمن المذكرة التنسيق بين الطرفين والعمل على تطوير البرامج التدريبية لتعزيز المهارات والقدرات لدى المرشحين المختارين لشغل الوظائف والمتابعة العامة للبرامج التدريبية وكذلك ترشيح الباحثين عن عمل للتدريب العملي بالوظائف المختلفة.

ويحرص كل من مركز دبي التجاري العالمي وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" على مواكبة الخطط الاستراتيجية في الدولة المتمثلة في رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 .

وسوف تعمل كلتا المؤسستين على تنفيذ أهداف هذه الخطط بالانتقال إلى اقتصاد المعرفة وتأهيل المواطنين للقيام بدور حيوي في التنمية الاقتصادية والوصول إلى أرقى المستويات العالمية في كافة المجالات تنفيذا لرؤية حكومة دبي وقادتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون بين مركز دبي التجاري و تنمية لتطوير السياسة الشاملة اتفاقية تعاون بين مركز دبي التجاري و تنمية لتطوير السياسة الشاملة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab