الفنانة المغربية جيهان خليل تكشف حقيقة ترحيلها من مصر
آخر تحديث GMT06:18:59
 العرب اليوم -

الفنانة المغربية جيهان خليل تكشف حقيقة ترحيلها من مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة المغربية جيهان خليل تكشف حقيقة ترحيلها من مصر

الفنانة جيهان خليل
القاهرة - إسلام خيري - أمير محمد خالد

 قالت الفنانة جيهان خليل ردًا علي تداعيات ما تردد مؤخرًا في الصحافة ، إنها تمتنع عن الحديث عن أي عمل تنتمي إليه بالسوء ، مضيفة"لذلك لن أخوض في كواليس الموضوع الذي قد يكون بعيد كل البعد عن ما هو مهني .

ويأتي ذلك بعدما تداول في وسائل الإعلام بأنها غير ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل " أبواب الشك " ، وأن نقيب الفنانين أشرف زكي قرر عدم إعطائها تصاريح والمطالبة بترحيلها من مصر بسبب عدم إلتزامها ، وكشف جيهان خليل أنها متواجدة حاليًا في منطقة  الشيخ زايد  لاستكمال تصوير مسلسل " أبواب الشك " والذي تعتبره من العيار الثقيل أتوقع له النجاح الباهر.

وأوضحت جيهان قائلة أما بخصوص تداعيات ما تردد في الصحافة " أنا ممثلة و قبل ذلك أنا باحثة في الفلسفة و جماليات الصورة قبل التمثيل الاحترافي ، ومن وسط أكاديمي يسوده الانضباط و احترام الثقافة و الفن ، و درست في معهد المسرح ، و مارست المسرح لسنوات عدة ، وأعرف جيدًا أصول المهنة و ضوابطها.

وتابعت جيهات" دخولي إلى مجال التمثيل الاحترافي في مصر كانت تفاصيله واضحة جلية أمام الجمهور فلم أدخل عن طريق الوسطة أو عن طريق غير معلوم بل شاركت في برنامج للمواهب مع آلاف المشاركين و كان يعرض حلقاته المباشرة و حلقات الكواليس بشكل يومي للجمهور ، وثابرت أسبوع بعد أسبوع للوصول إلى النهائي و الحصول على اللقب ، و الذي فتح لي بدوره باب العروض لأعمال سينمائية و تلفزيونية في مصر ، وشاركت في مسلسل " الخانكة " مع الفنانة غادة عبد الرازق ومع شركة إنتاج محترمة تعاملوا معي بكل احترام ووفوا بكل وعودهم ، و بدوري التزمت بكل ضوابط المهنة و كانت بداية جيدة .

وتابعت "كانت أولى بطولاتي أمام الفنان الجميل هاني سلامة مع شركة أكبر و هي سينرجي ووفروا لي كل السبل للإبداع و كانت تجربة ناجحة فتحت لي أبوابا جديدة و تكررت في نفس السنة تجربة ظهوري كضيفة في العديد من الحلقات المنفصلة في مسلسل " هربانة منها " مع الفنانة يسمين عبد العزيز ، و حاليًا أقوم بتصوير فيلم " ١٢٢ " في أولى تجاربي السينمائية  ، و مسلسل " أبواب الشك " مع شركات إنتاج محترمة ، فكلها أعمال اعتز بها .

وأضافت تربطني بكل من عملت معهم سابقًا أو حاليًا علاقة احترام و تقدير متبادل و لم يحصل أبدا ان اشتكيت أو اشتكى أحد مني سواء بشكل رسمي أو غير رسمي ، و لم يحدث أن تخلفت عن اَي موعد للتصوير اطلاقا منذ أول عمل و إلى الان ، كما وفرت لي نقابة المهن التمثيلية كل التصاريح اللازمة للتصوير و كل الأوراق للحصول على الاقامة ، وأكن لها كل الاحترام لأنها تمثلنا و تحمينا و توفر لنا الإطار القانوني للعمل .

و أشارت جيهان قائلة"لم أتسلم أي أوردر قبل التصوير ب 24ساعة و تخلفت عنه خصوصًا أن 24 ساعة هو الحد الأدنى الذي يتم ابلاغ اَي ممثل بموعد التصوير  ليتمكن من الحضور و تجهيز ما يلزم مشاهد و من ملابس و راكورات أما إبلاغ الممثل قبل  التصوير بساعات قليلة سيكون من الصعب عليه الالتزام و الحضور خاصة إن كانت له ارتباطات بسفر خارج القاهرة او عمل اخر . وأكدت أقيم في مصر ، ومنذ وصولي أنا و اسرتي وأشعر بطيبة و دفئ الناس هنا ، و لم اشعر بأي لهجة عنصرية أو أنني غريبة بل بالعكس طيبة و جدعنة الناس هنا في مصر تذكرني بطيبة و جدعنة أبناء بلدي المغرب .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة المغربية جيهان خليل تكشف حقيقة ترحيلها من مصر الفنانة المغربية جيهان خليل تكشف حقيقة ترحيلها من مصر



GMT 16:25 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

دواء جديد لعلاج السلس البولي لدى النساء

GMT 03:30 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

مبدأ تشرشل

GMT 21:05 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

إصابة 4 جنديات إسرائيليات في هجوم من لبنان

GMT 05:44 2024 الأحد ,14 تموز / يوليو

حماس تستنكر تصريحات الرئاسة الفلسطينية

GMT 21:10 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

الحوثيون يعلنون توسيع عملياتهم ضد إسرائيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab