مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان
آخر تحديث GMT20:13:24
 العرب اليوم -

مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان

مي العيدان
القاهرة ـ العرب اليوم

كعادتها، أثارت الإعلامية مي العيدان الجدل بتعليق مفاجئ على أزمة أصالة وطارق العريان، حيث وجهت رسالة إلى الأخير فتحت عليها باب من الانتقادات والهجوم. ونشرت مي العيدان صورة لنيكول سعفان، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها: "حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى". تعليق مي العيدان عرضها لهجوم شديد في التعليقات على منشورها وجاء في بعض التعليقات: "يا ثقل دمك وسمك ههههه انت عدوة المرأة"، "حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس"، "محراك شر انتي قسما بالله ...ولا بتفهمي للحكي ...مستفزززززه".

نيكول سعفان

رد نيكول سعفان على أحد متابعيها وتأكيد ارتباطها بطارق العريان، لم يكن هو رد الفعل الوحيد تجاه الانتقادات التي وجهت لها، وإنما أغلقت الموديل السورية خاصية التعليقات، بعد موجة شرسة من الهجوم عليها. زوجات طارق العريان بعد اشتعال الأزمة بين طارق العريان وأصالة، تدخلت زوجته الأولى لترد على النجمة السورية، وقالت حلا العتال في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، هاجمت فيه أصالة: "دي اول مره ممكن ارد فيها ،الصوره قاسيه عليكي ،طيب انا لما كنت بشوف الف صوره ،وابني مش موجود فيها،يا تري احساسي كان ايه ؟كان كتر من قاسي كان مقهور ،طيب لما كنتي بتكتبي العايله وابني مش موجود فيها ،احساسه هو كان ايه ؟ اولادك عندهم اب ،ايمن الذهبي حي يرزق ،لكن ابني كان عنده اب واحد بس ،وللاسف مش حقدر اقول تفاصيل ،طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك ايه ،يا تري قاسي ،ولا حنون ذي ما انتي دلوقت".

استكملت حلا العتال ردها على أصالة قائلة: "الجواز والحب والعشره في تفاصيل محديش يقدر يعرفها ،طيب مفكرتيش في يوم من الايام ان ممكن الاب يشتري ابنه اللي من دمه ،ويرفض الظلم ،طيب مفكرتيش ان في نفسيت ولد ،ممكن تتدمر ،طيب دلوقت اولادك زعلانين من الكسره ،طيب يتكلموا معه ليه لحد دلوقت ،ارجوكي كفايه في اولاد وانا من حقي ادافع عن ابني اللي نفسيته بقيت مش حلوه ،من كتر الحرب علي ابوه ،كفايه ،بعد الانفصال اللي كنت بتمني استمرار ليكم وربنا يشهد عليه ،بس ده نصيب". وأضافت: "الاهم دلوقت الاولاد ،كفايه تشهير في طارق ،هو مش خاين وانت عارفه ده كويس جدا والاهم من الراجل دلوقت الاولاد بس،بلاش نشوه الصوره ،وهو حر وانتي عشيتي معه ١٣سنه وانا عشييت ١٠سنين،ومعملتيش اي حاجه من دي عمري ،لان الاهم كان ابني مش انا ،ارجوكي كفايه من فضلك ,لا ن طارق احسن اب في الدنيا مع اولاده وانتي عارفه ده كويس".
أصالة 2020

كانت أصالة قد فاجئت جمهورها، بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

قد يهمك ايضا:

مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده

مي العيدان نثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة ليسرا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab