مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده
آخر تحديث GMT21:09:42
 العرب اليوم -

مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده

الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​
القاهرة - العرب اليوم

في خطوة مفاجئة اعتذرت الاعلامية الكويتية مي العيدان من الفنان أحمد بدير بعد تصاعد الازمة بينهما.

مي ظهرت خلال مقطع فيديو عبر قناتها بموقع يوتيوب، أكدت فيه أن ما قالته كان مجرد مزحة، ولكنها شعرت بألم أحمد بدير من مزحتها ورأت الاعتذار عنها.

العيدان أضافت: شوفت امبارح عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير، حسيت متألم جدا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي، وأنا لا أرغب في أن يتنازل عن القضية التي قدّمها ضدي، ارفع قضية وعشرة وخمسين ومليون ما عندي مشكلة، ولكني أخاف من الله وخاصةً أننا عايشين في زمن وباء.

وتابعت: أنا أعتذر لك لأني سمعت صوتك ولقيتك متألم، والرجوع للحق فضيلة، وأنا بدأت الموضوع كدعابة، وأنت أخذت الموضوع بشكل مختلف، وأنا أعتذر لك من أجل رب العالمين فقط، لا أريد أن نكون أمام رب العالمين خصوم، حقك عليّ لو أنا جرحتك، وهذا خوفا من الله فقط”.

كانت مي، قد قامت بنشر صورة للفنان أحمد بدير وصورة ابنته، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، معلقة عليها: صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع.

وردت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، عليها في منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك، قالت فيه: طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان (الإعلامية).. أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا التنمر على الفنانين!.. بس حابة أوضحلك كام حاجه كده.

وتابعت: أولا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي أنا نفسي اتفاجأت بيه، وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!.. ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة مع احترامي لكل الفنانيين طبعًا!.

وأضافت سارة: ثالثًا أبويًا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرًا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده.

وردت العيدان على سارة أحمد بدير، وقالت: أولًا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلًا أقرع، وأشوف ياكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته، وسهير البابلي تفت على قرعته في ريا وسكينه أشوف ما تكلمتوا.

وبعدها أعلن مكتب المحامي أشرف عبد العزيز، بصفته محامي الفنان أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك ايضا: 

مي العيدان تغازل عباس النوري وتدافع عن محمد رمضان

ابنة أحمد بدير ترد على مي العيدان بعد تعرضه للتنمر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تصريحاتها الأخيرة ضده



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab