الفنان السعودي بدر الشعيبي يشوق الجمهور لـ«مفاجأة من العيار الثقيل»
آخر تحديث GMT19:29:47
 العرب اليوم -

الفنان السعودي بدر الشعيبي يشوق الجمهور لـ«مفاجأة من العيار الثقيل»

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان السعودي بدر الشعيبي يشوق الجمهور لـ«مفاجأة من العيار الثقيل»

الفنان السعودي بدر الشعيبي
الرياض - العرب اليوم

يبدو أن الفنان السعودي بدر الشعيبي تجاوز أحزانه على رحيل شقيقته الصغيرة سميرة، التي توفيت في نهاية شهر يونيو الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كشف في أول ظهور له بعد وفاة شقيقته عن تحضيره مفاجأة كبرى لجمهوره.

ونشر الشعيبي، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صوراً له من كواليس تصوير كليب جديد لم يعلن عن اسمه بعد، ظهر خلاله جالساً على كرسي في موقع التصوير الذي كان عبارة عن حديقة منزل أو "فيلا"، بينما يقوم بتصويره أعضاء الفريق الذين ظهروا في الكادر.

وشوق الفنان السعودي جمهوره إلى كليبه الجديد الذي وصفه بـ"المفاجأة"، حيث علق على الصور التي نشرها قائلاً: "لأجل من نحب.. سأسعى وأنجز كل ما هو مستحيل.. قريبا مفاجأة من العيار الثقيل".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عودة بدر الشعيبي إلى الظهور على "السوشيال ميديا"، بعد أن اختفى خلال الشهر الماضي حداداً على شقيقته، حيث عبر عدد من متابعيه عن سعادتهم بتجاوزه لأحزانه، وعودته للعمل مرة أخرى، مؤكدين أنهم يتشوقون لمشاهدة المفاجأة التي أعلن عنها.

يذكر أن سميرة الشعيبي، الشقيقة الصغرى للفنانين السعوديين: محمد وبدر الشعيبي، توفيت في 29 يونيو الماضي، بعدما تدهورت حالتها الصحية على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع، وأعلن الفنان السعودي محمد الشعيبي الوفاة عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، حيث نشر صورة سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلق عليها: "شقيقتي الصغيرة في ذمة الله".

ووثَّق الفنان السعودي زيارته إلى قبر شقيقته الصغرى "سميرة الخياط"، بعد رحيلها بأيامٍ قليلة، وذلك في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يستعين بالماء حول قبرها.

وتركت العيدان تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "الفنان بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته الصغرى سميرة في أول جمعة بعد وفاتها.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وامسح على قلوبهم.. ادعولها بالرحمة".وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان السعودي أغنية "برافو عليك"، التي طرحها في نهاية مايو الماضي، بالتعاون مع الثنائي عبدالعزيز لويس، وحنين حسين الكندري، وحصدت نجاحاً كبيراً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمرو دياب يتألق في حفل السفارة الفرنسية

عمرو دياب يعلق على ظهور تركي آل شيخ مع رامز جلال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان السعودي بدر الشعيبي يشوق الجمهور لـ«مفاجأة من العيار الثقيل» الفنان السعودي بدر الشعيبي يشوق الجمهور لـ«مفاجأة من العيار الثقيل»



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab