فتاة فوتوسيشن هرم سقارة في مصر تنشر تصريح لها بعد الأزمة
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

فتاة "فوتوسيشن" هرم سقارة في مصر تنشر تصريح لها بعد الأزمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فتاة "فوتوسيشن" هرم سقارة في مصر تنشر تصريح لها بعد الأزمة

سلمى الشيمي
القاهرة - العرب اليوم

بين ليلة وضحاها، أصبحت الموديل سلمى الشيمي اسما يردده ويبحث عنه الكثيرون في مصر والوطن العربي، بعد تصويرها فوتوسيشن مثير للجدل بمنطقة هرم سقارة، مما دفع الكثير من وسائل الإعلام لاستضافتها لاستيضاح الأمر خاصة بعد أن فتحت النيابة العامة المصرية تحقيقا معها على خلفية فيتوسيشن الأهرامات. 

- سلمى الشيمي موديل فيتوسيشن الأهرامات

سلمى الشيمي كشفت عن رأيها فيما حدث قائلة: "مصدومة من اللي حصل، ومتخيلتش أن الموضوع ممكن يوصل لكده"، مشيرة إلى أنها دفعت تذكرة دخول معبد سقارة، بالإضافة لمبلغ 1500 جنيه لشخص من الموظفين للتصريح لها بالتصوير مثل أي فنان. 

"لم احصل على تصريح من الحارس"، بهذه الكلمات حسمت فتاة فيتوسيشن الأهرامات حول حصولها على التصريح، متابعة خلال استضافتها في برنامج يحدث في مصر: "لا أعرف سبب القبض عليا، والنيابة أفرجت عني بعد دفع كفالة 500 جنيه".

- فوتوسيشن الموز

وأكملت: "أحرص على تصوير فيتوسيشن جديد كل فترة، ذلك جزء من عملي كعارضة أزياء"، مشيرة إلى أن هناك رد فعل غير طبيعي من الدول العربية والأجنبية على الفوتوسيشن الخاص بها وإعجابهم الشديد به.

وأضافت: " عملت فوتوسيشن الموز كسر الدنيا، على عربية موز وانتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، وأهلي كانوا مبسوطين جدا منه بعد تصوير فيتوسيشن سقارة واتفاجئوا ان الدنيا اتقلبت كده".

وأكدت سلمى الشيمي أنها لا تبحث عن الشهرة ولا ترغب في إيذاء نفسها، ولكنها تريد أن تجيد في مجال عملها كموديل، وأن هدفها الأول من فوتوسيشن الأهرام كان الترويج للسياحة بعد اكتشاف 52 تابوتا في منطقة سقارة التي تم تصوير الفيتوسيشن بها. 

وتابعت: " عندي عرب كتير متابعني على السوشيال ميديا، لما بنزل صور بيسألوا عن المكان عشان يتصوروا فيه، ومتعودة أتعامل مع مصورين كتيرا جدا، وفي ناس اتصوروا عند الهرم وهما مش لابسين أصلا".

واعتذرت فتاة فيتوسيشن الأهرامات، لوزارة الأثار ورواد السوشيال ميديا الذين اعترضوا على الفيتوسيشن، قائلة: "بتأسف لوزارة الآثار وكل الناس اللي زعلت لو كنت عملت حاجة غلط".

وكانت نيابة جنوب الجيزة باشرت التحقيقات في واقعة فتاة سيشن الأهرامات، ووصلت سلمى الشيمي إلى النيابة مرتدية عباءة سوداء وبرفقتها مصور السيشن، وجرى التحقيق معهم بتهمة التصوير بدون تصريح. 

وأكد المصور الشهير بـ أورتيجا، أن فيتوسيشن الأهرامات ليس أول جلسة تصوير له مع الموديل سلمى الشيمي ولكنه يعمل معها منذ فترة، مشيرا إلى أنها اتفقت معه على تصوير سيشن جديد في منطقة سقارة مقابل 1000 جنيه على أن تكون بالطابع الفرعوني، وتوجهما لمنطقة سقارة وقمنا بشراء تذاكر دخول، ودخلنا بكامل معدات التصوير وتمت الجلسة لمدة 15 دقيقة أما أفراد الأمن والموظفين. 

قد يهمك ايضا:

إخلاء سبيل "فتاة الزي الفرعوني" في مصر بكفالة مالية

إبراهيم صلاح يشكل "ميغ 21" وتمثال "كليوباترا" والقط "باستيت" من الخردة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة فوتوسيشن هرم سقارة في مصر تنشر تصريح لها بعد الأزمة فتاة فوتوسيشن هرم سقارة في مصر تنشر تصريح لها بعد الأزمة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab