تامر أمين يواجه القضاء بسبب أزماته مع الراقصات
آخر تحديث GMT09:00:39
 العرب اليوم -

تامر أمين يواجه القضاء بسبب أزماته مع الراقصات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تامر أمين يواجه القضاء بسبب أزماته مع الراقصات

تامر أمين في مواجهة مشكلة الراقصات
القاهرة ـ إسلام خيري

نشأ تامر أمين في أسرة مهنية اعتادت أن تقدم إعلامًا لا يُخطئ أو يتجاوز في حق أحد - بل يناقش القضايا بشكل لا يخرج عن حدود المهنية، ولم يكن هذا كافيا بالنسبة للإعلامي تامر أمين الذي رغم ظهوره في بداية عمله المهني بشكل أشاد به الجميع إلا أنه قرر في الفترة الأخيرة أن يصبح رائدا في مدرسة إثارة الأزمات !! بل وصل الأمر معه للدخول في مشادات وقضايا مع الطرف الآخر.
وحرص خلال الفترة الماضية ابن الإعلامي أمين بسيوني - المذيع بصوت العرب ورئيس مجلس الأمناء والذي انطلقت على يديه الكثير من الإذاعات وصاحب أول بصمة في الفضاء العربي وأحد من ساهم في وضع حجر الأساس لمدينة الإنتاج الإعلامي – وشقيق الإعلامي علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية أن يدخل في مشادات ويخلق أزمات مع طبقة الفنّ من فنانين ومخرجين والأدق مع الراقصات لتسبب له أزمة المثول أمام القضاء بسبب قضايا السب والقذف.

ولم يكتف حاصل ليسانس الألسن والذي بدأ حياته العملية في مجال السياحة قبل أن يتجه إلى الإعلام في الهجوم على فنان واحد فقط بل أن كل فترة يقع في أزمة جديدة، وتصريحات تثير الجدل حوله بخاصة أنه وقع مع فئة لم تخجل من كشف ما وراء الشاشة كما يقال، ولم يسر بجملة "لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك" حيث أكد الكثير منهم حسب قولهم أنه اعتاد السهر معهم والتردد على أماكنهم وتقديم خدمات لهم وفي النهاية يقوم بمهاجمتهم.

وخلال الأيام القليلة الماضية لم يسلم تامر أمين من البلاغات والقضايا في المحاكم حيث تقدمت الفنانة سما المصري ببلاغ ضده يحمل رقم 2490 لسنة 2016 بتهمة السبّ والقذف وذلك أثر مهاجمته لها بسبب تواجدها في الدورة الـ 38  من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمشاركة في فعالياته وتأكيد أنها تم طردها من المهرجان، وهو ما جعل سما تؤكد أنها ستظل ورائه في المحاكم قائلة " هشحططك في المحاكم " .

 بل أوضحت أن تامر أمين هو من أعطاها الدعوات الخاصة بالمهرجان وأنه يقوم بالسهر معها ومع عدد من الراقصات أيضا حسب قولها وتفاجأت بمهاجمته لها، وأشارت سما في تصريحات خاصة إلى " العرب اليوم " أنه في أكثر من مرة يقول تامر إنه من المفترض عدم حضوري للمهرجانات والفعاليات الفنية لأني لست فنانة ، موضحة أنه أيضا ليس له علاقة بالإعلام لأنه لم يتخرج من كلية إعلام وأن والده هو من قام بتوظيفه في المجال.

وأضافت على الأقل أمتلك شركة إنتاج وقدمت بطولة فيلم "على واحدة ونص" ، ونفت طردها من المهرجان لأنه كذب، بل أن الناس كانت "هتشيلني من الأرض شيل"، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يهاجم فيها تامر أمين سما المصري بل انتقدها منذ عام ونصف وقت ترشيحها لانتخابات مجلس النواب، ورغم إعطائه دعوات المهرجان لها إلا أنه هاجمها !! حسب قولها"
وسما ليست الأولى ولا الأخيرة التي يخلق تامر أمين معهم الأزمات، فخلال الفترة الماضية ردت عليه المخرجة إيناس الدغيدي بعد هجومه عليها قائلا: "إنها تحب الجنس" ، لترد عليه "وهو مبيحبش الجنس؟ " ، بل أكدت أن تامر أمين يظهر بصورة وفي الحقيقة بصورة أخرى حيث أنه يبني شهرته على حساب أصحابه بخاصة أنه يسهر معهم وبعد ذلك يتحدث عليهم.

ومن قبل قدمت ضده الفنانة دينا بلاغًا، والذي تحوّل إلى قضية أمام المحاكم حاليا بتهمة السب والقذف والتشهير بسبب ما قاله في حقها وحق الراقصات ووصفه للمهنة بالحقيرة وأنهم يأكلن من أجسادهن، بالإضافة إلى هجومه عليها لتقديمها برنامج اكتشاف مواهب للرقص الشرقي، وقالت دينا "إن تامر يهاجمها ويسهر عندها في الملهى الليلي يوميا وذلك حسب قولها وهو الأمر الذي يردده كل من هاجمه مثلما حدث مع سما وإيناس الدغيدي، وهذا الهجوم على الراقصات جعل الفنانة لوسي تهاجمه أيضا.
حواديت تامر مع الراقصات كثيرة بخاصة أن يقول إنه سيظل يهاجم هذه المهنة حيث أنه هاجم الفنان فيفي عبده بعد تقديمها لبرنامج "5 أموااه" مؤكدا على أنها يجب أن تعمل في عملها فقط وليس في الإعلام، وهو ما جعل فيفي عبده تؤكد أن تاريخها الفني يجعلها لا ترد عليه ولكن قدمت ضده بلاغا بتهمة السب والقذف .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر أمين يواجه القضاء بسبب أزماته مع الراقصات تامر أمين يواجه القضاء بسبب أزماته مع الراقصات



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab