10 مفاجآت في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري
آخر تحديث GMT20:07:33
 العرب اليوم -

10 مفاجآت في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 مفاجآت في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري

عرض أزياء هاني البحيري
القاهرة - العرب اليوم

تألق مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في تقديم عرض أزياء ،حيث إن عرض الأزياء قد تخلل العديد من المفاجآت، والفقرات غير المتوقعة لكل الحضور.

شارك في عرض أزياء هاني البحيري الكثير من رجال الأعمال والفنانين فيه، بالإضافة إلى شركاء نجاحه الفنانة وعارضة الأزياء رجاء الجداوي، وشريك نجاح هاني البحيري مصفف الشعر محمد الصغير، والإعلامية سهير جودة، ، وعادل سالم صاحب شركة سالم للأقمشة، رئيس غرفة الصناعات محمد عبد السلام، مدير مركز التصميمات في وزارة الصناعة عايدة زايد، وغيرهم.

وعلى الرغم من نجاح عرض أزياء هاني البحيري ، وامتلاءه بالعديد من المفاجآت غير المتوقعة لكل الحاضرين، فقد شهد الحفل بعض الملاحظات، وفيما يلي سنقوم بنقل أبرز 10 ملاحظات من ديفيليه هاني البحيري، وتشمل:

1- قدمت الحفل بوسي شلبي، وقد ظهرت بإطلالة تشبه الملائكة حيث اختارت فستان من تصميم هاني البحيري، والذي قام بتقديمه في عرض أزيائه، حيث أبهرت إطلالة بوسي شلبي جميع الحضور، وقد أشادت بها الفنانة رجاء الجداوي، وقالت لها: أنتي شبه الملايكة النهاردة.

2- قدمت رجاء الجداوي 5 تصميمات كلاسيكية ترجع لازياء السبعينات ولكنها بروح عصرية، حيث اعتمدت في أزيائها ان تكون التصميمات تتماشى مع السيدات بعد الـ40 والتغيرات التي تحدث لأجسامهم، وتبرز من انوثتهم، حيث تنوعت ألوانها ما بين الأبيض والأسود، والكحل، وممزوج معهم اللون الذهبي، والفضي، والأحمر.
3- آثار هاني البحيري عرض أزياء بعرض مجموعته على مجموعة من الأغاني الشهيرة مغنيين مصريين، فقد اختارت أغنية ثلاث بنات لعمرو دياب، مع أغنية حماقي قادرين نعملها، وهو ما أثار حماس كل الحاضرين.

4- أحيا الفنان وائل الجسار عرض أزياء هاني البحيري، وقد توالت عارضات الأزياء على المسرح وقاموا بعرض تصميمات هاني البحيري، فيما غني أحد أهم أغانيه على المسرح، ومنهم غريبة الناس، و مشيت خلاص.

5- قدم هاني البحيري عرض منفردة لفساتين، حيث كان العرض الأول لعروسة وعريس يرتدون فستان باللون الأبيض، وبدلة بيضاء، فيما كان العرض المنفرد الثاني فستان يشبه شجرة الكريسماس، حيث كان مزيجا بين اللونين الأخضر والأحمر، والسيلفر، والعرض الأخير كان لفستان الزفاف الرئيسي، والذي قدمه في نهاية العرض.

6- قدمت فستان الزفاف الرئيسي الفنانة مي عمر، حيث ظهرت بفستان بذيل طويل للغاية، ويعد ذيل الفستان هو الأطول التي ظهرت به عروسة يوما ما، وقد كان الفستان مرصع بالألماس بقيمة تبلغ سعره 15 مليون دولار، وهو ما يجعله أغلى من فستان الزفاف الذي قدمه العام الماضي، والذي يبلغ قيمته 10 مليون دولار فقط، وقامت بارتدائه المطربة نيكول سابا.

7- الظهور الأول للفنانة صابرين بعدما أثارت الجدل بخلعها الحجاب، وقد ظهرت بلون شعر ثلجي رائع، وهو ما يبرز من ملامح وجهها الناعمة، والرقيقة، فيما ظهرت بملابس أنيقة ومحتشمة للغاية باللون الأسود، وقد بدأت الإعلامية بوسي شلبي عرض أزياء هاني البحيري، بتحية كل الحاضرين، مع خطوات متأنية على المسرح، لتتوقف فجأة أمام الفنانة صابرين لتعبر عن إعجابها لون شعرها، حيث أبدت رأيها أمام كل الحاضرين.

8- بالرغم من حرص جميع الفنانين الرجال باصطحاب زوجاتهم معهم خلال حضور عرض أزياء هاني البحيري، كـ الفنان ماجد المصري، و هاني رمزي، وحسام الجندي، فقد حضر الفنان حسن الرداد عرض الأزياء بمفرده، مما أثار عدة تساؤلات عن عدم حضور زوجته إيمي سمير غانم، وهو ما اثار تساؤل الإعلامية بوسي شلبي عنها أمام الجميع.

9- روت الفنانة رجاء الجداوي ذكرياتها على المسرح خلال عملها كعارضة أزياء، وهو ما جعلها تذكر ان بمجرد رؤيتهم وهم يرتدون الملابس استرجعت عملها سابقا، ومدى التعب والشقاء التي كانت تقوم به لتظهر بأحلى حلة لها خلال عروض الأزياء التي قدمتها، وقد حرصت رجاء الجداوي على أن تكون كل النساء الموجودة على المسرح يرتدين أحذية ذات كعب رفيع، بينما لم ترتديه بوسي شلبي، وفضلت أن تنتعل حذاء بكعب عالي وضخم، مما جعل بوسي شلبي تعتذر بروح الفكاهة عن هذا التصرف، قائلة "مش جايبة غير الكوميدينو دة معايا".

10- ذكرت الإعلامية بوسي شلبي خلال افتتاحها لعرض الأزياء أن ذلك النجاح الباهر الذي يتمتع به هاني البحيري قد حصده من من خلال دعاء والدته له، والذي قام جميع الحاضرين بالتسقيف والتحية لها فيما، قام هاني البحيري بتقبيل رأس والدته في نهاية العرض، معبرا بهذه الطريقة عن امتنانه الشديد لدعائها له.

ويذكر أنه من أبرز الحضور في عرض أزياء هاني البحيري ، والذي أقيم أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل الفنان حسن الرداد، و الكاتبة منى رجب نصيرة المرأة، وهاني شاكر نقيب الموسيقيين، ونادية مصطفى، وصفية العمري، و نهال عنبر ، والإعلامية نجاة العسيلي، والإعلامي أسامة منير ، والإعلامية ماجدة نورالدين،و مفيد فوزي ، و لطيفة، صابرين، هاني رمزي وزوجته، سوزان نجم الدين، رغدة، وفاء عامر، منى عبد الغني، الاعلامية ريهام ابراهيم، الكاتبة فاطمة ناعوت، سهير شلبي، الفنانة منال سلامة، مها أحمد ، دعاء فاروق، لبلبة.

قد يهمك ايضا 

هند صبري تتألق في مهرجان فينيسيا بفستان أسود

نجوم الفن يتسارعون في كتابة التهاني لرجاء الجداوي احتفالًا بعيد ميلادها الـ81

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 مفاجآت في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري 10 مفاجآت في عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 11:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

وفاة جدة أوس أوس نجم "مسرح مصر"

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 14:28 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كوكب الأرض ليس فريدًا من نوعه وهناك كواكب مشابهة له

GMT 02:24 2015 الأحد ,17 أيار / مايو

افتتاح فرع جديد لمطاعم "مادو" في السعودية

GMT 10:53 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

جمارك السيارة "رينو داستر" الواردة من السعودية

GMT 23:23 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"التطعيم بالصدف" إبداع متوارث لفن أصيل يتحدّى الانقراض

GMT 18:54 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

تعرف على مميزات وعيوب شفروليه ماليبو 2019

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab