عشرات الشركات الصناعية السورية في معرض سيريا مود في اللاذقية
آخر تحديث GMT19:53:48
 العرب اليوم -

عشرات الشركات الصناعية السورية في معرض "سيريا مود" في اللاذقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عشرات الشركات الصناعية السورية في معرض "سيريا مود" في اللاذقية

صناعة الألبسة السورية
دمشق - العرب اليوم

بمشاركة عشرات الشركات المتخصصة بصناعة الألبسة الجاهزة واللانجري والألبسة الرياضية والجوارب والجلديات الوطنية، بدأت في مدينة اللاذقية فعاليات "المعرض التخصصي للأزياء ومستلزماتها خريف وشتاء 2017 سيريا مود" الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق وريفها بدعم من هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وذلك في فندق لاميرا السياحي.
وأكد الدكتور جمال العمر معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية خلال افتتاح المعرض أن المشاركة في المعرض هي "إثبات وجود ودليل صمود الصناعي السوري واستمراريته في البقاء والمنافسة رغم الضغوط المفروضة عليه نتيجة الأزمة، وهو يسعى بكل جهده لإعادة ألق الصناعة السورية على الصعيد الداخلي والخارجي وخاصة الصناعة النسيجية."
وأشار العمر إلى أن "جميع المشاركين يعملون وفق مبدأ التعاون والتكامل من أجل إيصال أفضل ما لديهم من إنتاج إلى المستهلكين"، مؤكدا أن الوزارة جاهزة لتقديم كل ما هو مطلوب منها من دعم وتسهيلات والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل تذليل أي معوقات تواجه الصناعيين.
من جانبه بين رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح أن عودة الصناعة السورية إلى الأسواق بنوعية ومواصفات عالية ومنافسة "تدل على رغبة أكيدة وتصميم على البقاء وإعادة الصناعة السورية إلى أفضل حالاتها من حيث النوع والكم"، لافتا إلى أن "تموضع الكثير من الصناعات النسيجية في المنطقة الساحلية “دليل على حيوية الصناعي السوري وقدرته على التميز والإبداع حيث يعتبر الساحل حاليا المكان الثاني للصناعة النسيجية وخاصة في ظل توافر التجمع السكاني الكبير". وأشار إلى أن هذا المعرض يعتبر مكملا لمعرض دمشق وتفعيل الحركة التجاريه على الجغرافيه السورية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الشركات الصناعية السورية في معرض سيريا مود في اللاذقية عشرات الشركات الصناعية السورية في معرض سيريا مود في اللاذقية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab