أومودا وجايكو تُطلق أحدث ابتكاراتها في معرض بكين للسيارات 2024
آخر تحديث GMT04:04:45
 العرب اليوم -

"أومودا وجايكو" تُطلق أحدث ابتكاراتها في معرض بكين للسيارات 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أومودا وجايكو" تُطلق أحدث ابتكاراتها في معرض بكين للسيارات 2024

سيارة "أومودا أي 5” OMODA E5 الكهربائية
دبي ـ جمال أبو سمرا

اكتسبت مشاركة أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات والمُكرّسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، أهمية خاصة في معرض بكين للسيارات 2024 الذي أقيم في مركز الصين الدولي للمعارض، حيث قامت بإطلاق ثلاثة نماذج جديدة كلياً: سيارة "أومودا أي 5” OMODA E5 الكهربائية بالكامل، بالإضافة إلى نماذج جايكو الهجينة الجديدة J7 PHEV وJ8 PHEV.
وضمن فعاليات المعرض، أعلنت أومودا وجايكو عن إطلاق منصة الرعاية العامة "O-UNIVERSE "GREEN OJ، المبادرة التي تجسد التزام العلامة التجارية بحماية البيئة ودعم المجتمع، إلى جانب العديد من القضايا الأخرى. وتعمل العلامة التجارية، من خلال الشراكات القائمة مع العديد من الهيئات والمنظمات بما في ذلك IUCN وPandawara الإندونيسية وKeep New Zealand Beautiful في نيوزيلندا، على توسيع نطاق هذه المبادرة لتشمل بلدان ومناطق متعددة، من ضمنها المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وكازاخستان، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في إرساء أساس متين لـتحقيق النمو طويل الأمد لبصمتها الاجتماعية العالمية.

واستقطب جناح أومودا وجايكو، المصمم وفق رؤية مستقبلية، مشاركة واسعة النطاق حيث استضافت العلامة التجارية أكثر من 2000 من الوفود الدولية في الدورة الثامنة عشرة للمعرض، وتحوّل جناحها إلى مركز عالمي بمشاركة سياسيين من أكثر من 10 دول مختلفة، التقطوا صور مميزة إلى جانب سيارة "أومودا أي 5” OMODA E5.

وشكّل المعرض منصة بارزة لتسليط الضوء على فلسفة أومودا وجايكو، المتمثلة بـ"منتجات جديدة + تكنولوجيا جديدة + منظومة بيئية جديدة"، والمدعومة بالابتكار والاستدامة، مع التركيز على التصميم الاستثنائي والأداء المتطور. وعرضت أومودا، أولى طرزها الكهربائية الخالصة وهي سيارة "أومودا أي 5"  OMODA E5، التي تتميز بأسلوب مستقبلي فريد والتكنولوجيا الكهربائية. من جهتها استجابت جايكو للتغييرات المتسارعة التي يشهدها عصر الطاقة المتجددة لسيارات الدفع الرباعي على الطرقات الغير ممهدة والوعرة، من خلال إطلاق نماذج J7 PHEV و J8 PHEV ، التي ستساهم في تسريع مسيرة التحول الكهربائي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو، شون شوو:"تشكل مشاركة أومودا وجايكو في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2024 خطوة بارزة وإنجازاً كبيراً في إطار مسيرة العلامة التجارية. ويشرفنا أن نقدم سياراتنا الجديدة في هذا المعرض المرموق، ونتقدم بالشكر الجزيل لفرقنا، التي بذلت خالص جهودها لإنجاح عملية إطلاق طرزنا الأولى عالمياً".

وأضاف "يعكس حضورنا في المعرض التزامنا بالابتكار والتميز، ويعزز من مكانتنا الرائدة في مجال السيارات، حيث نواصل في جهودنا لإعادة تشكيل مستقبل التنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط على نطاق أوسع من خلال سياراتنا الهجينة الكهربائية والجديدة التي تلبي تطلعات عملائنا. فلقد حققنا، وخلال عام واحد فقط، تطوراً بارزاً وأصبحنا إحدى أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في العالم، ونحن نفخر بهذا الإنجاز البارز".

نجحت شركة أومودا وجايكو في تعزيز مكانتها في السوق العالمية بوتيرة سريعة، حيث دخلت الأسواق الرئيسية حول العالم ووسعت نطاق حضورها إلى أكثر من 40 سوقًا ذات إمكانات عالية على مستوى العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، في أقل من عام. وعملت شركة أومودا وجايكو، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات الكبرى مثل المهرجانات الموسيقية العالمية والجولات الخيرية، على تكريس شهرتها وسمعتها على نطاق عالمي، وحققت 24 مليار متابعة واستقطبت أكثر من 5.2 مليون معجب من أكثر من 40 دولة.

وفي إطار إستجابتها للحاجة إلى تحقيق الاستدامة في أسواق السيارات في الشرق الأوسط والعالم، ستواصل شركة أومودا وجايكو في دمج تقنيات الطاقة المتجددة المتنوعة، مثل الأنظمة الكهربائية والهجينة النقية، لقيادة الطريق نحو التنقل المستدام. وستواصل العلامة التجارية في جهودها كقوة دافعة في هذا السوق المتنامي وتلبية الطلب المتزايد.
تتناغم عمليات الإطلاق الجديدة، التي كُشف النقاب عنها خلال معرض بكين للسيارات، مع الخطط التوسعية العالمية المتواصلة لشركة أومودا وجايكو، وتجسد "التطور" الشامل للعلامة التجارية في جماليات التصميم والابتكارات الذكية، مع استمرار مسيرتها الرائدة لقيادة الطريق نحو عصر جديد من التنقل.

قد يهمك أيضــــاً:

تأجيل معرض بكين للسيارات بسبب كوفيد-19 لأجل غير مسمى

"سكودا" تعرض SUV جديدة بمعرض بكين للسيارات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أومودا وجايكو تُطلق أحدث ابتكاراتها في معرض بكين للسيارات 2024 أومودا وجايكو تُطلق أحدث ابتكاراتها في معرض بكين للسيارات 2024



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:45 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

أمير المصري يكشف عن شخصيته في فيلم Giant
 العرب اليوم - أمير المصري يكشف عن شخصيته في فيلم Giant

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab