فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها
آخر تحديث GMT10:08:24
 العرب اليوم -

شبيهة بـ XC90ومتوفرة حاليًا مع محركين ثنائي التوربو

فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها

الأسطورية "أس 90"
لندن ـ كاتيا حداد

أعادت شركة فولفو، تصميم سيارتها الأسطورية "أس 90"، والتي توقفت عن إنتاجها منذ عام 1998، والتي كانت تحمل اسم فولو 900، قبل بضع سنوات، قامت فولفو بضخ مليارات الدولارات إلى إعادة اختراع العلامة التجارية، لفترة من الوقت، ثم في عام 2014، كشفت فولفو عن سيارتها XC90 الضخمة - والمخصصة للطرق الوعرة، وسرعان ما تلا ذلك سيارة V90 الجديدة وسيارة أس 90.

فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها

 وأكدت فولفو أن سيارتها الجديدة S90 تم تصميمها من الصفر لتوفير أفضل تجربة قيادة، وتتنافس السيارة مع غيرها من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم مثل أودي أي 6 وبي أم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس بنز الفئة أي، أي أن كافة منافساتها تعتبر من الأشرس ولكن فولفو أثبتت عبر أجيال قدرتها وفخامتها ومتانتها. وهي متوفرة حاليًا مع محركين ثنائي التوربو D4 أو D5 وتركب على عجلات من السبائك الضخمة، ولها مواسير عادم مزدوجة من الكروم في الخلف وشبكة مقعرة سوداء بالكامل، كما أن تصميمها مستوحى من فولفو الكلاسيكية  P1800.

فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها

وجاءت  فولفو S90 بخطوط تصميمية شبيهة بشقيقتها الكبرى فولفو XC90 من فئة السيارات الرياضية، وتنساب هذه الخطوط من المقدمة إلى الخلف بكل هدوء مع سقف شبيه بسيارات الكوبيه، وهو ما منح السيارة لمسة من الرقي والفخامة، ويظهر في المقدمة الشبك الأمامي التقليدي من فولفو ولكن بتصميم محدّث يحمل علامة فولفو الشهيرة،  كما حصلت السيارة على نظام إضاءة مميز يحمل بصمة فولفو الخاصة، فبينما يبرز تصميم المطرقة في المصابيح النهارية المدمجة في الأضواء الأمامية الرفيعة وجاءت المصابيح الخلفية ضخمة وعريضة بحيث تنتبه لها السيارات الأخرى على الطريق للحفاظ على السلامة.

ويستمر الطابع الجمالي في تصميمها الداخلي، والتي تعتبر من أفضل وأجمل مقصورات السيارات ضمن هذه الفئة من الأسعار، فقد اختارت فولفو مواد عالية الجودة لفرش المقصورة مع زينات من الخشب والجلد والألومنيوم، بالإضافة  إلى مقاعد عريضة ومريحة لتؤكد هوية السيارة الهادئة ذات المساحة الكبيرة.

وتضيف فولفو نظام المعلومات والترفيه في شاشة 9 بوصة تعمل باللمس من خلال عرض أداة واضحة واضحة على نطاق القدم، وتعمل الشاشة مثل جهاز الإيباد. يمكنك انتقاد استخدام خاصية التعرف على الصوت.

وكما عودتنا فولفو على استعمال التكنولوجيا الجديدة، تتميز اس 90 الجديدة بالنظام الرائد للتحكم الشبه الذاتي من الجيل الثاني والذي يشمل التحكم بحالات ازدحام الحركة المرورية وتخفيض السرعة والقيادة المنفردة بسرعات تصل إلى 128 كلم بالساعة، كما يوجد باور بلس ضاغط للهواء، يعني انه لا يوجد تقريبا اي تأخير في التوربو، لذلك يتم التسارع على نحو سلس، فهي سيارة مخصصة للطرقة الطويلة في المدينة.

ويخشى البعض أن تصل سيارته إلى التعثر في حارة قريبة، أو التوقف في مكان ما، فإذا وصل جسم السيارة إلى أن يكون  باليا، ولا يستطيع أن يكمل الكثير من الأميال، فربما يكون ذلك نهاية المطاف، وتشير صحيفة الجارديان البريطانية إلى أن أكثر من 1.8 مليون سيارة يتم التخلص منها كل عام، من خلال المرافق المرخصة في بريطانيا، والتي تتبع توجيهات الاتحاد الأوروبي الجديدة والتي تشير إلى التخلص من السيارات القديمة بطريقة صديقة للبيئة، إما إصلاحها أو بيعها خردة، كما يحدث مع السيارات التالفة.
أفكارك الأولى ستكون، كم يقدر ثمن سيارتي؟ إن حالة سيارتك تقع في واحدة من الفئات التالية: التجزئة، الانقاذ أو الخردة.إذا كانت سيارتك يمكن أن تعاد إلى الطريق باصلاحها، قد تجد المشتري الذي على استعداد لدفع سعر أعلى لسيارتك.بدلا من ذلك، إذا كانت سيارتك قد لحق بها الضرر الغير قابل لللاصلاح او ليس اقتصاديا لأموالك، قد تجد مشتر إنقاذ، وسوف تستخدم جهات الاتصال الخاصة به لإصلاح سيارتك قبل أن تعود سيارتك إلى الطرق بأمان من خلال قطاع التجزئة.

وأخيرًا، إذا تعذر إعادة سيارتك إلى الطريق، ولكنها لا تزال ذات قيمة، قد يكون وزن السيارة وأجزائها ذات قيمة جيدة، حيث أن السيارات الكبيرة سوف تكون أكثر وزنًا، وسيكون لها أعلى تكلفة للمعادن. وستكون للسيارات الجديدة أجزاء مرغوبة لصناعة الإنقاذ التي يمكن أن تشمل المحركات، وصناديق التروس، والألواح والعجلات. المحولات الحفازة مصنوعة أيضا من المعادن الثمينة، مثل الفضة والبلاتين، وبالتالي يمكنك كسب الكثير من الأموال.

وستقوم بعض مراكز إعادة تدوير الخردة بترتيب مجموعة مجانية، لذلك لن تنفق أي أموال. ولكن احتمال أن تحصل على الأقل قيمة للخردة من سيارتك. ومن غير القانوني لأي شخص أو شركة أن تدفع نقدًا لسيارة خردة منذ دخول قانون تجار الخردة المعدنية حيز التنفيذ في عام 2013 مما يساعد على منع سرقة المعدن. سعر خردة المعادن سوف يتغير على أساس منتظم، ولكن للحصول على فكرة عن كم تبلغ قيمة سيارتك، وهناك شركات على الإنترنت مثل scrapcarcomparison.co.uk  لديها شبكة من مشترين الخردة والسيارات القابلة للإنقاذ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها فولفو تعيد تصميم أس 90 بعد أن توقفت عن إنتاجها



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

أناقة سكارليت جوهانسون في عرض فيلمها الجديد

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 07:17 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 العرب اليوم - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 02:26 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 العرب اليوم - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 العرب اليوم - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 02:07 2014 الإثنين ,30 حزيران / يونيو

زينات صدقي من أصعب الرسومات التي رسمتها

GMT 05:36 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

السورية عهد ديب في دور جرئ في مسلسل "عناية مشددة"

GMT 18:59 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

"السراويل العريضة" آخر موضة لربيع وصيف 2018

GMT 07:25 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

طاجن الجمبري (الروبيان) على الطريقة المغربية

GMT 00:10 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهالي هدمة محافظة العيص ينتظرون البلدية منذ 20 عامًا

GMT 17:33 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

تفاصيل مثيرة في سرقة ليال عبود وكيفية توقيف الجاني
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab