إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا
آخر تحديث GMT23:41:04
 العرب اليوم -

حاول العثور على جولة كبيرة مثالية منذ أعوام عدة

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة "فوكسهول انسغينا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة "فوكسهول انسغينا"

سيارة "فوكسهول انسغينا"
لندن ـ سليم كرم

يكشف محرر "التلغراف" البريطانية إد وايزمان، عن تجربته لسيارة فوكسهول انسجينا "GSi":"لقد كنت أحاول العثور على جولة كبيرة مثالية منذ أعوام عدة، وقد توصلت إلى استنتاجين حتى الآن، أولاً لا شيء يحمل اسم سيارة سياحية على غلافه هو جيد بشكل خاص على الطريق، ثانياً من الواضح أنه منتج صعب للغاية".

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا

مضيفا: "يجب أن تناسب جولة كبرى - أي سيارة تختص بالرحلات الطويلة - في نفس الوقت سيارة جذابة بالإضافة إلى حقيبة عملية، يجب أن تكون مريحة بما فيه الكفاية لمهمة عبر الألف ميل عبر القارات، ورياضية بما فيه الكفاية لمحركات الأقراص المختصة لممرات جبلية ملتوية، يجب أن تحمل الكثير من الأمتعة، ولكن ليس الكثير من الوزن، ويجب أن تكون سريعة".

بمعنى آخر يجب ان تكون سيارة المهمات الصعبة، إن الامر لا يتعلق بالتصميم ، ولكن يجب ان تكون بمثابة تجمع سافر للكفاءات المحسّنة التي يحتاجها صاحبها، وتقترب سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي إلى حد ما منها، كما تفعل مرسيدس- AMG جي تي ، ولكن أبعد من ذلك لا أستطيع التفكير في سيارة واحدة يشار إليها في الواقع باسم "جي تي" او السيارة السياحية التي تؤدي عملها بشكل جيد في الجولات الكبرى.

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا

وتعتبر هذه الفئة بمثابة نسخة أكبر حجما من انسيجنيا العادية، وبدأت الشركة فى انتاجها منذ 2013، وتطلقها فوكسهول بالتعاون مع شركات أخرى (أوبل وهولدن) تحت علاماتهم التجارية بأسواق أخرى، وتحمل هذه النسخة جميع المميزات الموجودة بالنسخة العادية من السيارة بالإضافة إلى عدة تعديلات أخرى منها زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض بـ 2 سم، وتعديل فى تصميم المصدات الأمامية والخلفية للسيارة.

تحمل جميع فئات هذه النسخة من انسيجنيا خاصية الدفع الكلي، وذلك بالإضافة إلى نظام أخر لتوزيع عزم محرك السيارة على العجلات الأربعة للسيارة حسب الحاجة، كما تحمل السيارة نظام تعليق متطور ومعدل ليتحمل الوزن الزائد للسيارة وأيضا أى حمولة بداخلها.

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا

وقد أكدت فوكسهول أن هذه النسخة من انسيجنيا تستطيع استيعاب حمولة أكبر مقارنة بالنسخة العادية من السيارة، والتى أصبحت تصل إلى 1665 لتر عند طى المقاعد الخلفية للسيارة، كما تضم هذه النسخة مصابيح LED أمامية وكاميرات لمراقبة المكان حول السيارة بزاوية 360 درجة، ونظام ترفيهي ومعلوماتي متوافق مع أنظمة أبل وأندرويد للسيارات.

وتمتاز هذه السيارة بالطول، وهي مستوحاة من سيارات التسعينيات والتي تعود إلى "فولفو "V70XC، ويشمل هذا التصميم سيارات "اودي A4 Allroad"، "سكودا أوكتافيا"، و"فولكس فاجن باسات"، كما تبدو هذه السيارات مكلفة حيث يوجد الكثير من المعدات القياسية، وفي حالة إنسيجنيا كنتري تورر، يبلغ حجم إطاراتها 18 بوصة من الخليط المعدني، وشاشة تعمل باللمس يبلغ حجمها 8 بوصة مع نظام معلومات يتيح لك معرفة الطرق، بجانب أجهزة الاستشعار، والفرامل الحساسة في حالات الطوارئ، كما تستطيع هذه السيارة استيعاب حمولة أكبر مقارنة بالنسخة العادية من السيارة، والتي أصبحت تصل إلى 1665 لترًا عند طي المقاعد الخلفية للسيارة، كما تضم هذه النسخة مصابيح LED أمامية وكاميرات لمراقبة المكان حول السيارة بزاوية 360 درجة، ونظام ترفيهي ومعلوماتي متوافق مع أنظمة أبل وأندرويد للسيارات.

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا

ويبدأ الديزل في فوكسهول من 2 لتر بتناغم 168حصانًا، والتي يمكن أن يتم تطويرها مع عجلات الدفع الرباعي أو الست سرعات في علبة التروس اليدوية، وللقيام بذلك ستحتاج إلى الانتظار حى تصل إلى 208 حصانًا، حيث الديزل المزدوج، فيما يعد عدم وجود نسخة للدفع الرباعي الآلي محبط قليلا، لأن هذا ما يحتاجه فقط هذا المحرك، وفي العموم هي سيارة لا يوجد بها اهتزاز وليست صاخبة.

وهذه السيارة ربما تكون بديل فعلي للسيارات الكروس أوفر، ولكنها قليلة الارتفاع وليست بنفس جاذبية هذه السيارات، ولكن لو نظرنا للسيارات العائلية المميزة فلن يمكنكم أن تجادلوا في أمر كنتري تورر، وتأتي السيارة أطول بواقع 20 مم عن السابق مع نفس جسم السيارة الخارجي كما في السابق عدا كسوة سوداء شرسة مع تصميم عصري للسيارة كما أن مخرجي العادم في السيارة فكرة جيدة ولكنه غير حقيقي في الواقع.

ويعد نظام عزم الدوران هو نفسه المستخدم في "فورد فوكس أر أس"، ورينغ روفر إيفوك، ولكن فوكسهال صممته وفقا لاحتياج السيارة الجديدة، وعلى سبيل المثال يمكن إرسال مزيد من القوة إلى العجلات الخارجية عند الانعطاف مع خفة الحركة على الطرق الوعرة، مع زيادة عامل استقرار السيارة أيضا، ويبدأ سعر هذه السيارة من 25.635 جنيه استرليني، وهي أرخص من فولكس فاجن باسات، وأودي، ورغم ميزة السعر، ولكنها ستهلك وقود بكميات كبيرة وتزيد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مقارنة بالسيارات منافستها.

ان سيارة "Insignia GSi" هي الأفضل في فئة " SUV " في كل الظروف تقريباً ، وأسهل في السيطرة إنها ليست الأفضل في  شيء بعينه فهناك سيارات تقود بشكل أفضل ، سيارات أسرع ، سيارات أفضل في الأحوال الجوية السيئة والسيارات الأكثر اتساعًا أو العملية داخلها. لكننا نواجه صعوبة في التفكير في الحصول على أفضل ميزة لدى السيارة ، أو أي شيء يوفر قدرة واضحة في حزمة منخفضة التكلفة وبأسعار معقولة.

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا

يمكنك دفعها على بعد آلاف الأميال عبر أوروبا، من الطرق السريعة في كنتيش إلى الطرقات الفرنسية، والطرق الألمانية غير المقيدة إلى المسارات الجبلية الملتوية، والثلج المضغوط إلى مسار الحصى، ولم تتعثر مرة واحدة، إنها سيارة المهام الصعبة حقيقي، وهذا شيء نادر للغاية بالفعل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا إد وايزمان يكشف عن تجربته لسيارة فوكسهول انسغينا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - العرب اليوم

GMT 15:38 2019 السبت ,24 آب / أغسطس

نجمة تركية يذبحها طليقها أمام ابنتهما

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 17:11 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سما المصري تغازل محمد صلاح بعد نشره صورة جديدة

GMT 17:22 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شاطئ وادي القصب في فلفلة مقصد الباحثين الجمال والإسترخاء

GMT 18:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سمير غانم يعود إلى القاهرة بعد نجاح مسرحيته في جدة والرياض

GMT 07:41 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية غزلان أنور تكشف تفاصيل نجاتها من اعتداء مريض

GMT 02:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الغضبان يُؤكّد حرص الحكومة على تطوير "مجنون"

GMT 11:19 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

المنتج محمد مختار يكشف أسراره الفنية الخاصة علي "دي إم سي"

GMT 17:29 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تتويج طالبة هندية تدرس الطب بلقب ملكة جمال العالم

GMT 02:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة داخل متحف اللوفر في أبوظبي مع مصممه الفرنسي

GMT 12:51 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

صانع المجوهرات صموئيل يكشف عن مجموعته الجديدة

GMT 19:24 2016 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فرح يوسف تنضم لـ"سقوط حر" بطولة نيللي كريم

GMT 19:51 2017 الثلاثاء ,04 إبريل / نيسان

جبال تاترا في بولندا أفضل وجهة للتزلج على الجليد

GMT 05:23 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

الأسواق تفقد الأمل في مكاسب عيد الميلاد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab