سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها
آخر تحديث GMT04:55:36
 العرب اليوم -

تستطيع استيعاب حمولة أكبر مقارنة بالنسخة العادية

سيارة "فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر" الأفضل بين منافسيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة "فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر" الأفضل بين منافسيها

"فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر"
لندن - سليم كرم

يعتبر البحث عن تاجر سيارات مستخدمة مثل "فوكسهول إنسيغنياس" أو السيارات المشابهة لها يحتاج إلى وقت، خاصة حين البحث عن نوع "كنتري تورر"، فهذا يعني ببساطة أن أصحاب هذه السيارة لا يبيعونها، أو أنها الأقل عرضا وشعبية.
سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها

وأطلقت الشركة نسخة جديدة من "كنتري تورر" على أساس أحدث سيارات "إنسيغنيا" الرياضية، ولكن جسمها الخارجي أقوى بنحو 20 مم، وهي مصممة للطرق الوعرة، لذلك فهي من فئة الدفع الرباعي، وتتميز بقوة إطاراتها، ويبرز ذلك عزم شركة أوبل/فوكسهول إصدار سيارة منافسة جديدة بالدفع الرباعي.
سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها

وتعتبر هذه الفئة بمثابة نسخة أكبر حجما من انسيغنيا العادية، وبدأت الشركة في إنتاجها منذ 2013، وتطلقها أوبل بالتعاون مع شركات أخرى فوكسهول وهولد، تحت علاماتهم التجارية بأسواق أخرى، وتحمل هذه النسخة جميع المميزات الموجودة بالنسخة العادية من السيار،ة بالإضافة إلى عدة تعديلات أخرى منها زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض بـ 2 سم، وتعديل في تصميم المصدات الأمامية والخلفية للسيارة، كما ستحمل جميع فئات هذه النسخة من انسيغنيا خاصية الدفع الكلي، وذلك فضلا عن نظام أخر لتوزيع عزم محرك السيارة على العجلات الأربعة للسيارة حسب الحاجة، كما تحمل السيارة نظام تعليق متطور ومعدل ليتحمل الوزن الزائد للسيارة وأيضا أي حمولة بداخلها.
سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها

وتمتاز هذه السيارة بالطول، وهي مستوحاة من سيارات التسعينيات والتي تعود إلى "فولفو "V70XC، ويشمل هذا التصميم سيارات "Audi A4 Allroad"، "سكودا أوكتافيا"، و"فولكس فاغن باسات"، كما تبدو هذه السيارات مكلفة حيث الكثير من المعدات القياسية، وفي حالة إنسيغنيا كنتري تورر، يبلغ حجم إطاراتها 18 بوصة من الخليط المعدني، وشاشة تعمل باللمس يبلغ حجمها 8 بوصة مع نظام معلومات يتيح لك معرفة الطرق، بجانب أجهزة الاستشعار، والفرامل الحساسة في حالات الطوارئ، كما تستطيع هذه السيارة استيعاب حمولة أكبر مقارنة بالنسخة العادية من السيارة، والتي أصبحت تصل إلى 1665 لترًا عند طي المقاعد الخلفية للسيارة، كما تضم هذه النسخة مصابيح LED أمامية وكاميرات لمراقبة المكان حول السيارة بزاوية 360 درجة، ونظام ترفيهي ومعلوماتي متوافق مع أنظمة أبل وأندرويد للسيارات.
سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها

ويبدأ الديزل في فوكسهول من 2 لتر بتناغم 168bhp، والتي يمكن أن يتم تطويرها مع عجلات الدفع الرباعي أو الست سرعات في علبة التروس اليدوية، وللقيام بذلك ستحتاج إلى الانتظار حى تصل إلى 208bhp، حيث الديزل المزدوج، فيما يعد عدم وجود نسخة للدفع الرباعي الآلي محبط قليلا، لأن هذا ما يحتاجه فقط هذا المحرك، وفي العموم هي سيارة لا يوجد بها اهتزاز وليست صاخبة.

وهذه السيارة ربما تكون بديل فعلي للسيارات الكروس أوفر، ولكنها قليلة الارتفاع وليست بنفس جاذبية هذه السيارات، ولكن لو نظرنا للسيارات العائلية المميزة فلن يمكنكم أن تجادلوا في أمر كنتري تورر، وتأتي السيارة أطول بواقع 20 مم عن السابق مع نفس جسم السيارة الخارجي كما في السابق عدا كسوة سوداء شرسة مع تصميم عصري للسيارة كما أن مخرجي العادم في السيارة فكرة جيدة ولكنه غير حقيقي في الواقع.

ويعد نظام عزم الدوران هو نفسه المستخدم في "فورد فوكس أر أس"، ورينغ روفر إيفوك، ولكن فوكسهال صممته وفقا لاحتياج السيارة الجديدة، وعلى سبيل المثال يمكن إرسال مزيد من القوة إلى العجلات الخارجية عند الانعطاف مع خفة الحركة على الطرق الوعرة، مع زيادة عامل استقرار السيارة أيضا، ويبدأ سعر هذه السيارة من 25.635 جنيه استرليني، وهي أرخص من فولكس فاجن باسات، وأودي، ورغم ميزة السعر، ولكنها ستهلك وقود بكميات كبيرة وتزيد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مقارنة بالسيارات منافستها.

وملخص السيارة : الموتور 1956 سي سي، ديزيل توربو ست سرعات بعلبة تروس يدوية ودفع رباعي، تصل نسبة التسارع بها 0-62mph، في 9.3 ثانية، أقصى سرعة 135mph، اقتصاد الوقود،33.6mpg/ 43.5mpg، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 172g/كم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها سيارة فوكسهول إنسيغنيا كنتري تورر الأفضل بين منافسيها



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 12:48 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"ألاباما" الأميركي يصنع أول هيونداي توسان 2022

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 09:11 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

دول عربية تكتسي بـ"لون المريخ" دعما لمسبار الأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab