سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100
آخر تحديث GMT03:19:35
 العرب اليوم -

الشركة فازت بالكثير من الجوائز واستحقت عن جدارة سمعتها

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

سيارة إكليبس كروس
طوكيو ـ علي صيام

توجد عدة طرق لإدارة شركة لتصنيع السيارات، ولكن من الأفضل أن تتجنب تتبع مثال ميتسوبيشي، حتى مع وصولها التي تُصنع في اليابان، وكانت سيارة شين ميتسوبيشي لعام 1960 أول سيارة تُصنع في اليابان بعد الحرب العالمية الثانية، وعمليا قد اخترعت ميتسوبيشي السيارة كاي الصغيرة يابانية الصنع، وصنعت سيارة السبعينيات الهاتشباك) كولت(، و قامت بالبناء الأسطوري للسيارات (لانسر وغالانت)، وفازت بالكثير من الجوائز واستحقت عن جدارة سمعتها  للسيارات المصممة بعناية ذات الرفاهيات التي يمكن الاعتماد عليها.

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100

كما إنها أيضا نجت من الشراكات أو الملكية الجزئية مع شركات مثل :كرايسلر؛ فولفو؛ بي إس أيه بيجو/ستروين؛ فولكس فاجن؛ دايملر؛ بينينفارينا؛ وهيونداي، كما واجهت خسائر مذهلة في بعض الأحيان، ولم تكن سوى لاعب صغير في الأسواق الأوروبية، ومثل هوندا، هي شركة مُصنعة للسيارات يديرها مهندسون  لذلك تجد بعض قرارات الإدارة الغريبة إلى حد ما في بعض الأحيان.

وفي خضم فضيحة ميتسوبيشي الخاصة بإطلاق السيارات الجديدة في العام الماضي، جاء الفارس الأبيض في صورة التحالف بين " نيسان–رينو"، الذي استحوذ على حصة بنسبة 34 في المائة، ويعتزم تقاسم المكونات، والاشتراك في تطوير السيارات المستقبلية مع شركة ميتسوبيشي.

وبالتالي من المحتمل أن سيارة إكليبس كروس ستكون آخر سيارة من إنتاج ميتسوبيشي بنسبه 100%، و هي سيارة دفع رباعي  متوسطة الحجم، ولا علاقة لها بالسيارة الرياضية القديمة التي تحمل نفس الاسم ومن إنتاج ميتسوبيشي أيضا ولكن انتهى إنتاجها في عام 2011، وهي أول تصميم لمصمم  سيارات "نيسان / إنفينيتي" السابق "تسونهيرو كونيموتو"، الذي عينته الشركة قبل ثلاث سنوات، و الذي من المفترض أن يتساءل عما اذا كان سوف يحصل على مكتبه القديم في نيسان  مرة أخرى بعد الاستحواذ.

وهي ليست سيارة سيئة المظهر، مع بصمة كونيموتو واضحة على المقدمة القوية للسياره، مع كشافات منخفضة قوية وجزء علوي أكثر شبها بالسيارات الكوبيه، وهي تعتمد على نظام التعليق الأمامي ماكفرسون، ومجموعة خلفية مستقلة متعددة الوصلات، والتي تعطي إكليبس قاعدة عجلات عريضه ومقصورة ذات مساحة كبيره و مريحة، فضلا عن أن المقصورة واسعة، فهي تمثل تحسن كبير على سيارات ميتسوبيشي السابقة وبينما هناك الكثير من البلاستيك الأسود المحكم، الذي يغطي التابلوه والذي يميزها بنعومة الملمس وبالأزرارالصغيرة، ولكن ذلك ليس الحال مع ناقل السرعة ولوحه التحكم الخاصة بالسيارة حيث تجد الأزرار مبعثرة و بعيدة عن المقود إلى حد مزعج.

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100

ولا يوجد بالسيارة نظام ملاحة داخلي وبدلا من ذلك تمكنك السيارة من عرض نظام الملاحة الخاص بهاتفك على شاشة السيارة، وهذا ليس فقط مكلفا في باقات الهاتف، ولكنه سئ جدا أيضا في حالة فقدان الاتصال بالشبكة، المقاعد الأمامية مريحة جدا وداعمة، كما تتيح للراكب رؤية شاملة جدا، والمقاعد الخلفية فسيحة ومتحركة، ولكنها تؤثر بالسلب على مساحة التخزين التي تُعد صغيرة مقارنة بنفس الفئة في السيارات الأخرى.

ومن المتوقع أن تتوفر تلك السيارة في الأسواق نهاية العام الحالي, وتأتي السيارة بأكثر من خيار للمحرك حيث تتوفر بمحرك يعمل بالبنزين قوة 161 حصان ذو سعة 1.5 لتر وأربعة أسطوانات تربو، أو محرك يعمل بالديزل سعة 2.2 لتر، كما تأتي النسخة رباعية الدفع من تلك السيار بمحركين، أحدهما يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي طراز ايسين كيفت ذو الثماني سرعات المبرمجة الكترونيا ويعمل بالديزل، بينما تتوافر نسخة من السيارة ذات الدفع الرباعي بناقل حركة يدوي يعمل بالبنزين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100 سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100



GMT 13:15 2022 الخميس ,22 أيلول / سبتمبر

شركة ميتسوبيشي تكشف عن ASX الجديدة كليًا

GMT 07:35 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

ميتسوبيشي تطرح نسخا مطوّرة من Outlander الشهيرة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Shogun" تحتوي على 7 مقاعد مريحة

GMT 01:59 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

"Vauxhall Grandland X" سيارة دفع رباعي

إطلالات مريحة للأميرة رجوة تناسب مراحل الحمل

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab