إبيزا سيات الجديدة  في معرض جنيف للسيارات
آخر تحديث GMT23:57:07
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

تجمع بين المظهر الجيد والكفاءة العالية والتكنولوجيا

"إبيزا سيات" الجديدة  في معرض جنيف للسيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إبيزا سيات" الجديدة  في معرض جنيف للسيارات

سيارة "إبيزا سيات" الجديدة
جنيف ـ عادل سلامة

بشكل مختلف عن الأجندة التي قدمتها حتى معرض "دافوس" في وقت سابق من هذا العام، قدم سيمون كويل، واحدة من  أفضل السيارات، ربما تُعدُّ إحياء لما قدّمه "لوكا دي ميو" في ما مضى، وهو الذي كان واحدًا من أشد المسوّقين في الأعمال التجارية. فقد كشفت شركة إيبيزا النقاب عن نسختها الجديدة من سيارات "إيبيزا سيات" في معرض جنيف .

دخلت إيبيزا لأول مرة منصة مجموعة "فولكس فاغن" الجديدة، كما انها سوف تنافس كلا من بولو الجديدة وسكودا فابيا. وبدخولها ذلك القطاع التنافسي الكبير، حيث عمالقة مثل فورد فييستا وكورسا فوكسهول تقود معركة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، ونيسان ميكرا الجديدة، التي على الرغم من تجاهلها  تقريبا في جوائز سيارات هذا العام، إلا انه ستخوض غمار السوق.

إبيزا سيات الجديدة  في معرض جنيف للسيارات

ويقول دي ميو أن إيبيزا هو جزء مهم من عملنا"، حيث أنها تمثل ما يقرب من 50 في المائة من المبيعات.  وتحتفظ إيبيزا الجديدة بالكثير من المظهر الذي كان لسابقتها، إلا أن مقصورتها جاءت بشكل أوسع مع تصميم جديد للوحة القيادة. وعجلات بقطر 95 ملم واتساع بقيمة 87 مما يعطي لها مزيدًا من العرض، وتأتي المقصورة أوسع وأكثر راحة.

واشارت الشركة الى أن السيارة حين يتم طرحها للبيع في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، سوف تكون مزودة بنظامي يمكن الاختبار بينهما وهما محرك 1.0 لتر بنزين وتوربو سعة 1.6 لتر ديزل ، مع وحدة من توربوديسيل الموجود في سيارة  فولكس فاغن الجديدة سعة 1.5 ليتر والذي سيتاح في وقت لاحق من هذا العام. بالاضافة الى الاختيار من ست سرعات يدوية وسبع سرعات من القابض المزدوج.

ويقول دي ميو. "كنا نرغب في صنع سيارة مهمة من هذا النموذج؛ ما هو أكثر من ذلك هناك موديل الكروس أوفر، وتعتبر سيارة أرونا، في نفس الفئة التي تقع فيها إيبيزا، التي بنيت على نفس خط الانتاج في برشلونة وتنافس كلا من رينو ونيسان جوك.

وتعد العلامات التجارية الجنوبية ناجحة، حيث أنها تتميز بأنها عاطفية ودافئة وأحيانا فظيعة"، كما وكانها تقوم بالتكشير. ويطرح التقرير تساؤلاً حول الذي ستفعله مجموعة فولكس فاغن لمواجهة تلك السيارة التي تتميز في  الواقع بأنها تجمع بين المظهر الجيد والكفاءة العالية والتكنولوجيا الداخلية، بالإضافة إلى وعد التسعير الائق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبيزا سيات الجديدة  في معرض جنيف للسيارات إبيزا سيات الجديدة  في معرض جنيف للسيارات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab