تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تطورات جيدة
آخر تحديث GMT02:57:11
 العرب اليوم -
بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تطورات جيدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تطورات جيدة

برج الجوزاء

مهنياً: تختم السنة بطريقة مهمة وجيدة كما يتميز الاسبوع الاخير من عام 2019 بانتقال الشمس من مواجهة برجك من القوسالى برج الجدي لتضم الى كوكب المشتري كوكب الحظ والقمر الجديد يوم الخميس 26  ما يعني  اسبوع بخمسة نجوم  كل الاحداث تدور لمصلحتك على كافة المستويات مع وجود القمر في العقرب يومي السبت والاحد الذي يحمل معه تاثيرات ايجابية جيدة ورابحة معنوياً ومادياً كما يوفر لك كل ما يلزم من حظوظ ونشاط للسفر والدراسة بحيث تحصل على علامات عالية وتكسب تأييد المسؤلين  لذلك حاول ان تستفيد من الظروف والفرص الكبيرة حتى تعزز طموحاتك وتطلعاتك. لكن انتبه من يومي الاثنين والثلاثاء مع وجود القمر في القوس الاجواء ضاغطة ركض في كل الاتجاهات التلميذ ست البيت العامل الجميع تحت الضغط والمتطلبات بكل بساطة طول بالك كن حذر انتبه واهدأ فالعوامل الفلكية السلبية قد تثير العداوات والتحديات وتسبب بالقطعية مع الشركاء والمسؤولين تكون الاضواء مسلّطة على النقاط الحسّاسة والضعيفة مثل موضوع يتعلق بالسفر او الدراسة ما  قد يدفعك الى التأفف والتذمر والشعور بالضغط النفسي اكاديميا بسبب كثرة المواد المطلوبة منك  وربما تعرّض نفسك لمخاطر فالظروف الحالية غير مناسبة مسؤوليات قد ما بدك . لكنسوف تنفرج الامور  وتتحسن الطوالع الفلكية بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الجديد واكسوف الحلقي للشمس في برج الجدي فتستفيد جدًّا من الاوضاع الفلكيّة ما يجعل الظروف مشجّعة لتكثيف العمل ولانجاز ما تريد فأنت محظوظ هذه الفترة ولا داعي إلى التحفّظ. اسبوع مختلط يطلب منك الاهتمام وتجنب المشاكل وكن منفتح على آراء الاخرين.

عاطفياً: نجاحات وتسويات علاقات متناغمة انسجام واجواء رومنسية عاطفية وعائلية  القلب سعيد العلاقات حلوة سوف تفرح لخبر سار وتتعزز الشعبية تعرف لقاءات مشوقة جداً انت تملك مفتاح الحظ عاطفيا فلا تتردد باللجوء الى استعماله .للعازب تعيش اسبوعا رومنسيا تلاطفك تاثيرات كوكب الحب من الدلو وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك  وتضيف جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف ملائمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تطورات جيدة تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تطورات جيدة



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 03:09 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

أجمل تصاميم غرف النوم الفرنسية لليلة رومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab