الشرطة الأردنية تلقي القبض على قاتل مدير مصرف
آخر تحديث GMT06:13:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الشرطة الأردنية تلقي القبض على قاتل مدير مصرف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشرطة الأردنية تلقي القبض على قاتل مدير مصرف

الشرطة الأردنية
عمان - العرب اليوم

ألقت الشرطة الأردنية القبض على قاتل مدير مصرف بحسب إدارة العلاقات العامة في الأمن العام، وكشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام انه وفجر يوم أمس ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بلاغ بتعرض مواطن ستيني أمام منزله في منطقة خلدا لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهول أدّت إلى وفاته، لتتحرك فور ذلك  كوادر مديرية شرطة شمال عمان والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان  وجرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام بعد التأكد من البلاغ للكشف على الجثة والمباشرة بالتحقيق في ملابسات الحادثة .

وأضافت انه بعد الانتهاء من الكشف على مسرح الجريمة وجمع المعلومات والأدلة والقرائن منه , شكل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التوسع بالتحقيقات حول القضية لتحديد وكشف ملابساتها حيث باشر الفريق بجمع المعلومات بكافة الطرق التحقيقية والفنية والتقنية لتقودهم كل تلك التحقيقات وخلال ساعات معدودة من ارتكاب الجريمة لتحديد هوية المشتبه به في القضية والذي كان على خلاف شخصي سابق مع الضحية وبوشر البحث عنه بعد أن تبين انه قام بالاختفاء وتوارى عن الأنظار .

وتابعت بان عدة فرق للقبض والتفتيش باشرت البحث عن المشتبه به وملاحقته للقبض عليه لترد معلومات لإحدى تلك الفرق مساء أمس أكدت نية المشتبه به الهروب إلى خارج المملكة عن طريق مطار الملكة علياء الدولي حيث توجه الفريق إلى هناك وتمكن من إلقاء القبض على المشتبه به لحظة وصوله للمطار, واعترف بعد التحقيق معه أنه ونتيجة لخلافات شخصية سابقة مع المغدور توجه لمنزله فجر أمس وبحوزته سلاح ناري وبعد نقاش حصل فيما بينهما أمام المنزل أقدم على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاهه وأرداه قتيلاً ولاذ بالفرار من المكان وتم كذلك وبدلالته ضبط السلاح  الذي استخدمه لارتكاب جريمته، وأحيلت القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بعد انتهاء التحقيقات الأولية فيها .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الأردنية تلقي القبض على قاتل مدير مصرف الشرطة الأردنية تلقي القبض على قاتل مدير مصرف



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab