هيئة كهرباء ومياه دبي تنال شهادة آيزو
آخر تحديث GMT14:43:21
 العرب اليوم -

هيئة كهرباء ومياه دبي تنال شهادة آيزو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة كهرباء ومياه دبي تنال شهادة آيزو

ابوظبي ـ وام

 نالت هيئة كهرباء ومياه دبي شهادة آيزو 2004 : 10002 من شركة "بيورو فيريتاس" بعد تميز قطاع خدمة المتعاملين في الهيئة في تحقيق رضا المتعاملين من خلال التعامل الفعال والاستجابة السريعة لشكاوى المتعاملين من خلال نظام الشكاوى الإلكتروني.
وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إنه تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" للوصول إلى أفضل مستويات الأداء والكفاءة في مجال الخدمات التي تقدمها الدوائر والهيئات الحكومية لتحقيق السعادة للمواطنين والمقيمين أطلقت الهيئة عددا من المبادرات التي ترتقي بمعايير خدمة المتعاملين إلى آفاق جديدة من التميّز.
وأضاف ان هذا الإنجاز الجديد يأتي ليؤكد مسيرتنا الثابتة للارتقاء بثقافة التميّز على كافة الأصعدة حيث إن حصول إدارة علاقات المتعاملين في الهيئة على شهادة آيزو 2004 : 10002 ترجمة لرؤيتنا بأن نكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي والتزامنا بتبني مبادرة الحكومة الذكية التي تتيح للمتعاملين الحصول على كافة الخدمات عبر الهواتف المتحرّكة والمنصات الإلكترونية وتتبنى الهيئة أعلى المعايير العالمية في تقديم الخدمات للمتعاملين بهدف دعم التنمية المستدامة في إمارة دبي وترسيخ مكانتها كمركز رائد ومتميّز في المنطقة ضمن قطاع الأعمال.
وأوضح الطاير أنه ومن خلال إطلاقها لعدة مبادرات وحملات رائدة وتبنيها لأحدث الحلول التقنية لاستكمال جميع المعاملات الخاصة بالمتعاملين فإن عمل الهيئة يتوافق في المضمون والأهداف مع توجه حكومة دبي في التركيز على اعتماد الخدمات القائمة على أحدث التقنيات وتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الخدمات الإلكترونية التي تحقق رضا شركائها ومتعامليها على حدّ سواء وتسهم في الوصول إلى رؤية دبي الرامية إلى تعزيز جودة وسرعة تقديم الخدمات ضمن مختلف الدوائر والهيئات الحكومية.
وقال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة إننا نعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات التي نوفرها بما يتوافق بشكل تام مع سياسة التعامل مع الشكاوى الإلكترونية ويساهم في الارتقاء بمستوى رضا المتعاملين وولائهم.
وأكد عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمة المتعاملين في الهيئة إن الهيئة تعمل على تطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجال خدمة المتعاملين وفي هذا السياق يتيح لنا نظام الشكاوى الإلكتروني الاطلاع على آراء متعاملينا والتي بدورها تساعدنا في تحسين مستوى الخدمات التي تقدّمها بما يلبي احتياجات المتعاملين ..لقد حرصنا على إيجاد بيئة عالمية المستوى ترتكز على متطلبات المتعامل ضمن إدارة علاقات المتعاملين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تنال شهادة آيزو هيئة كهرباء ومياه دبي تنال شهادة آيزو



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

موديلات فساتين باللون الأبيض مستوحاة من إطلالات درة زروق

القاهره_العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 04:46 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

عالم فلك يقيم خطورة الكويكب الذي يقترب من الأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab