اجتماع لمشرفي أندية حماية الطبيعه في عجلون الأردنية
آخر تحديث GMT09:49:49
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

اجتماع لمشرفي أندية حماية الطبيعه في عجلون الأردنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اجتماع لمشرفي أندية حماية الطبيعه في عجلون الأردنية

محمية غابات عجلون
عجلون ـ بترا

أوصى مشرفو و مشرفات أندية حماية الطبيعة في عجلون خلال اجتماعهم السنوي الذي عقد في محمية غابات عجلون مساء اليوم بضرورة تنفيذ برامج توعوية و جلسات حوارية في المدارس و اقامة التجمعات و المخيمات البيئية لتعزيز الوعي البيئي لدى الطلبة.

و أكدت التوصيات على استثمار المناسبات البيئية و الاذاعة الصباحية و برامج الجمعية الملكية لحماية الطبيعة و المحميات لاعداد باحثين بيئين يساهمون في عملية التوعية على مستوى المدارس الى جانب تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني و الجمعية البيئية واللجنة الاستشارية للمحمية .

و قال مدير تربية المحافظة سامي الفواعره ان وزارة التربية تولي أندية حماية الطبيعة أهمية خاصة كونها تعنى بقضايا تهم الانسان و تمكنها من تسليط الضوء على القضايا البيئية و تعزيز الوعي وصولا الى بيئة آمنة صحيا و اجتماعيا مثمنا لمحمية عجلون و ما تنفذه من برامج تهم طلبة الاندية مؤكدا خطة المديرية الرامية الى تأسيس نادٍ في كل مدرسة.

و استعرض مدير المحمية ناصر عباسي جهود الجمعية الملكية لحماية الطبيعة خلال العقود الاربعة الماضية في مجال تحسن حماية البيئه في الاردن و الاهتمام بها لتحقيق التنمية المستدامة و ما تم تصميمه من برامج التعليم البيئي و ادخال المفاهيم البيئية للمناهج لايجاد جيل واعي و منتمي لبيئته و استثمار الفن والمسرح و الانترنت و البرامج التفاعلية و الالعاب ضمن استراتيجية الجمعية للتعليم البيئي مقدرا لمديرية التربية و قسم النشاطات تفاعلهم مع البرامج البيئية .

ولفت رئيس قسم النشاطات عدنان المومني الى ان هذا الاجتماع سيعقبه اجتماعات لاحقة لوضع برامج لتنفيذ نشاطات بيئية و جلسات حوارية ضمن الخطة التشاركية مع محمية غابات عجلون .

و في نهاية الاجتماع دار حوار مفتوح حول عدد من القضايا والنشاطات البيئية التي سيتم تنفيذها .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع لمشرفي أندية حماية الطبيعه في عجلون الأردنية اجتماع لمشرفي أندية حماية الطبيعه في عجلون الأردنية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab