شهود عيان يكشفون تفاصيل انفجار سيارة في الإسكندرية
آخر تحديث GMT16:07:34
 العرب اليوم -

شهود عيان يكشفون تفاصيل انفجار سيارة في الإسكندرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شهود عيان يكشفون تفاصيل انفجار سيارة في الإسكندرية

حادث الإنفجار في محافظة الإسكندرية
الإسكندرية ـ محمد المصري

كشف شهود عيان تفاصيل رؤيتهم لانفجار سيارة في شارع المعسكر الروماني، في منطقة رشدي شرقي محافظة الإسكندرية، وقال أحمد محمد، سائق تاكس، أنه قبل وقوع الحاث بثوان قام بالمرور بسيارته، وعقب مروره إستمع بصوت إنفجار هائل، فترك سيارته على الفور وسارع للإطمئنان وإنقاذ أي من المصابين ألا أنه مواطنين منعوه من ذلك خشيتا على حياته.

وأضاف، أن الإنفجار تسبب في تدمير 8 سيارات، من ضمنهم سيارة صديقه التاكس، والذي تصادف نزوله حينها للإفطار على عربية فول، ألا أن سيارته قد طالتها أثار التدمير جراء الحادث.

وتابع سائق التاكس، أن الإنفجار تسبب في تدمير العديد من السيارات وواجهات المحلات والمنازل القريبة، قائلا:"العربية اللى إنفجرت متبقاش منها إلا الماتور"، وأضاف عماد علي، أنه كانت تتواجد سيارة عساكر خاصة بمديرية أمن الإسكندرية، في مكان الحادث للإطمئنان على الحالة الأمنية، ألا أنه وقع إنفجار شديد في السيارة التى تنقلهم، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر بين كافة أهالي المنطقة.

وأضاف، أنه وعقب وقوع الإنفجار سارعوا إلى مكان السيارة من أجل محالولة إنقاذ القوة الأمنية، لأنه تم منعهم من قبل الحرسات والكرودون الذي تم فرضه، مشيرًا إلى أنه اليوم كان طبيعيًا منذ الصباح ولم يشاهدوا أى من الأمور الغريبة في المنطقة.

كان أكد مصدر أمني، أن عبوة ناسفة تزن 8 كيلو غرام مواد شديدة الانفجار تم وضعها أسفل سيارة كانت متوقفة أمام إحدى الفنادق بشارع المعسكر الرومانى بمحافظة الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية أثناء استقلاله سيارته ونتج عنها تهشيم 7 سيارات وحوائط الفندق و3 عقارات مجاورة.

وأضاف المصدر، أن خبراء المفرقعات، ورجال الحماية المدنية، وبصحبتهم 5 سيارات مجهزة للمفرقعات انتقلوا إلى مكان الحادث ﻹجراء عمليات الفحص والتعقيم بالمكان تحسبا لوجود أى مواد متفجرة أخرى بمحيط الانفجار منعا لسقوط أى ضحايا آخرين، وكان انفجار وقع بمحافظة الإسكندرية نتج عنه وفاة شخص وإصابة 6 آخرين، نتيجة لانفجار سيارة مفخخة أثناء مرور موكب مدير أمن الإسكندرية وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهود عيان يكشفون تفاصيل انفجار سيارة في الإسكندرية شهود عيان يكشفون تفاصيل انفجار سيارة في الإسكندرية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab