شهود عيان يروون لحظات الرعب في انفجار الإسكندرية
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

شهود عيان يروون لحظات الرعب في "انفجار الإسكندرية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شهود عيان يروون لحظات الرعب في "انفجار الإسكندرية"

انفجار الإسكندرية
القاهرة - العرب اليوم

روى شهود عيان  تفاصيل حادث تفجير سيارة مفخخة الذي وقع أمس السبت بشارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي شرقي الإسكندرية وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين.

واستهدف التفجير موكب مدير أمن الإسكندرية أثناء مروره ظهر اليوم من شارع المعسكر الروماني، إلا أنه نجا من الحادث ولقي شرطيين مصرعهما وأصيب 4 آخرين من القوة المرافقة له بالإضافة إلى إصابة شخص آخر.

وقال محمود محمد عامل بأحد محلات الملابس الجاهزة، الذي وقع الانفجار بجواره إنه الحادث وقع في غضون ثوان معدودة حيث فوجئ العاملون بالمحل بصوت انفجار مدو أتبعته موجة شديدة أطاحت بواجهات المحال الزجاجية.

وأضاف " خرجنا مسرعين لمعرفة ما حدث وفوجئنا بأن الانفجار طال نحو 6 سيارات و أخفى معالم إحدى السيارات التي بدا ان الانفجار وقع فيها، فيما قام آخرون بمحاولة إسعاف مستقلي السيارة المرافقة لموكب مدير الأمن والتي خرج منها أحدهم قتيلا.

وقال أحد العاملين بمقهى مجاور من مكان الانفجار، رفض نشر اسمه، إنه استطاع مشاهدة تفريغ إحدى كاميرات المراقبة قبل أن تتحفظ عليها الأجهزة الأمنية، والتي ظهر فيها موكب مدير الأمن يمر من مدخل شارع المعسكر الروماني وبعد مرور ثوان معدودة انفجرت سيارة كانت منتظرة على يسار الموكب بعد أن تجاوزتها سيارة مدير الأمن لتصيب بصورة مباشرة إحدى سيارات الحراسة المرافقة له.

من ناحيتها قالت "إسراء" وهي عاملة بمحل تجاري للإكسسوارات " كنت داخل المحل وسمعت صوت الانفجار والذي أطاحت موجته الانفجارية بواجهة المحل الزجاجية بالكامل، وبعدها وجدت عدد من العاملين بمحلات مجاورة يسرعون نحوي لمساعدتي في الخروج."

وأضافت" أثناء خروجي شاهدت بعض المارة الذين بادروا بإنقاذ مصابي السيارة التي تعرضت للتفجير بشكل مباشر، وبعدها لم استطع رؤية شيء بسبب الأدخنة الكثيفة التي ملأت المكان."،متابعة" نحمد الله أنه كتب لنا النجاة من هذا الحادث وأتمنى أن يلهم أسر المتوفين الصبر والشفاء العاجل للمصابين.

وتسبب الانفجار في تحطيم عشرات النوافذ وواجهات المحلات وتلفيات ببعض المباني المجاورة، فيما لم تتأثر مقبرة مصطفى الأثرية بالحادث، في موقع الانفجار الذى استهدف موكب اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، ظهر أمس السبت، بشارع المعسكر الرومانى.

وتضررت بعض من العقارات والمحلات التجارية بشارع المعسكر الرومانى، من جراء الموجة الانفجارية الناجمة عن الانفجار، حيث تحطمت النوافذ ودمرت الواجهات ووصلت التلفيات إلى داخل الشقق السكنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهود عيان يروون لحظات الرعب في انفجار الإسكندرية شهود عيان يروون لحظات الرعب في انفجار الإسكندرية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab