الأداء المتذبذب للشباب السعودي لم يعد مفاجئا
آخر تحديث GMT12:06:29
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

الأداء المتذبذب للشباب السعودي لم يعد مفاجئا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأداء المتذبذب للشباب السعودي لم يعد مفاجئا

الرياض ـ واس

خسر الشباب السعودي على أرضه الأسبوع الماضي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ثم استقبل ثلاثة أهداف في شوط واحد في مباراة أخرى بالمسابقة أمس الثلاثاء لكنه في النهاية خرج بالنقاط الثلاث وسط تذبذب جديد لمستواه. ربما يبدو هذا السيناريو مفاجئا وغير متوقع لكن مجرد النظر إلى نتائج الشباب في الفترة الأخيرة يجعل ذلك شيئا عاديا. فالشباب استهل مشواره القاري بالفوز خارج أرضه 1-صفر على الاستقلال الإيراني ثم خسر 3-1 في الرياض أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يحول تأخره إلى فوز 4-3 على الريان القطري أمس الثلاثاء. وقال التونسي عمار السويح مدرب الشباب "بعد الخسارة في المباراة الماضية كان لدينا إصرار كبير على الفوز. واجهنا فريقا قويا في الهجمات المرتدة وهو ما تسبب في زيادة صعوبة مهمتنا". وأضاف في مؤتمر صحفي "كان هناك إصرار وحماس من اللاعبين في الشوط الأول مما أدى لاستعجال وإهدار الفرص ودخول الأهداف في مرمانا." ورغم البداية القوية للشباب وتسجيل هدف بواسطة ماجد المرشدي في الدقيقة الثالثة انتهى الشوط بتقدم الفريق الزائر 3-2. واستفاد الشباب من هدفين للبرازيلي رافينيا ليحقق انتصاره الثاني ضمن منافسات المجموعة الأولى ويصبح رصيده ست نقاط في المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة عن الجزيرة الإماراتي المتصدر. ويأتي الريان القطري في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم الاستقلال بنقطة واحدة. ولم يرتبط التذبذب بالشباب في آسيا فقط لكنه اعتاد على ذلك في المسابقات المحلية أيضا. ففي الشهر الماضي ألحق الشباب الخسارة بالهلال في الدوري المحلي قبل أن يخسر بعدها بأسبوعين فقط 4-1 أمام النهضة فريق الذيل. وبعد أسبوعين آخرين أذاق الشباب غريمه النصر أول هزيمة له في الموسم وأطاح به من كأس الملك السعودي بعد عرض رائع. وسيكون الشباب مطالبا بمزيد من الثبات في المستوى خلال البطولة القارية إذا كان يريد تكرار ما فعله العام الماضي بالوصول إلى دور الثمانية والخروج حينها بسبب قاعدة تسجيل الأهداف خارج الأرض. وقال السويح الذي تولى تدريب الشباب الشهر الماضي "يتبقى أمامنا ثلاث مباريات صعبة في دوري الأبطال ويجب أن نحقق خلالها نتائج جيدة من أجل التأهل عن المجموعة". وستكون بداية هذه المواجهات الصعبة باللعب في ضيافة الريان بعد أسبوعين ثم استضافة الاستقلال قبل أن يلعب في الإمارات مع الجزيرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات الشهر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأداء المتذبذب للشباب السعودي لم يعد مفاجئا الأداء المتذبذب للشباب السعودي لم يعد مفاجئا



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab