فضيحة كروية في النمسا بسبب تورط لاعبين في التلاعب بنتائج المباريات
آخر تحديث GMT14:28:35
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

فضيحة كروية في النمسا بسبب تورط لاعبين في التلاعب بنتائج المباريات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فضيحة كروية في النمسا بسبب تورط لاعبين في التلاعب بنتائج المباريات

النمسا ـ ا ش ا

أعلن مصدر قضائي نمساوي اليوم عن قيام النائب العام بفتح تحقيق مع 22 لاعب كرة قدم في النمسا بسبب وجود اشتباه إزاء تورط اللاعبين في التلاعب بنتائج المباريات المرتبطة بمكاتب المراهنات الرياضية, مما يهدد اللاعبين بالحبس لمدة تصل إلى 10 سنوات حال ثبوت الاتهامات الموجهة إليهم. كما كشف نفس المصدر النقاب عن إصدار النائب العام قرارا بحبس اللاعب, سانيل كولتشك, المهاجم السابق لنادي كابفنبرج, بناء على بلاغ تقدم به اللاعب, دومينك تابوجا, يتهمه فيه بالابتزاز وتهديد أفراد عائلته بسبب ديون متراكمة بقيمة 30 ألف يورو, جعلت النائب العام يشك في وجود علاقة لهذا المبلغ بالتلاعب في نتائج المباريات, بعد أن تراجع اللاعب تابوجا, مقدم البلاغ, عن أقواله الأولى المسجلة في البلاغ. وفي ذات السياق كشفت مصادر قضائية مطلعة النقاب عن وجود تحقيقات جارية إزاء 14 لاعب كرة قدم آخر ينتمون إلى فرق محلية مختلفة بعضها يلعب في دوري النمسا الممتاز لكرة القادم بسبب وجود شكوك حول التلاعب في نتائج المباريات, وسط توقعات إزاء اتخاذ النائب العام قرارا بتحريك دعوة قضائية ضد اللاعبين المتورطين في غضون الشهور القليلة المقبلة. وعلى جانب آخر أكد لاعب منتخب النمسا السابق لكرة القدم, توني بولستر, أن الكشف عن الحالة الأخيرة "تمثل قمة جبل الجليد المختفي", لافتا إلى تكرار التغاضي عن حالات مماثلة في السابق, فيما طالب بولستر بوضع إطار قانون يسمح بتعقب ومعاقبة الرياضيين المتورطين في التلاعب بنتائج المباريات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضيحة كروية في النمسا بسبب تورط لاعبين في التلاعب بنتائج المباريات فضيحة كروية في النمسا بسبب تورط لاعبين في التلاعب بنتائج المباريات



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab