الديلي ميل البرازيلي نيمار لاعب بلا فائدة
آخر تحديث GMT16:39:15
 العرب اليوم -
الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية
أخر الأخبار

"الديلي ميل": البرازيلي نيمار لاعب بلا فائدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الديلي ميل": البرازيلي نيمار لاعب بلا فائدة

لندن ـ وكالات

شنت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية هجومًا لاذعًا على لاعب منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا، عقب فوز المنتخ الانكليزي التاريخي على السيليساو (2-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جرت بينهما الأربعاء 6 شباط/فبراير، على ملعب "ويمبلي". وقالت الصحيفة بعد ودية ويمبلي بمناسبة الاحتفال بمرور 150 عاماً على تأسيس الاتحاد الإنكليزي للكرة: " لاعب ثمنه 50 مليون جنيه استرليني جاء ليواجه انكلترا فجعله غاري كاهيل يركع على ركبتيه". وأضافت الصحيفة " لقد كان لاعباً بلا فائدة". ولعب نيمار (21 عاماً)، مباراة سيئة وأهدر العديد من الفرص السهلة ضد انكلترا، وظهر عليه التسرع والتوتر بشكل واضح. وكان نيمار قد استفز الجماهير الإنكليزية بتصريحاته النارية التي أدلى بها قبل ودية ويمبلي بـ 24 ساعة، حيث اعتبر منتخب الأسود الثلاثة ليس من ضمن قائمة المرشحين لمنافسة منتخب بلاده على لقب كأس العالم 2014 التي سيقام على الأراضي البرازيلية، يقوله:" إكجلترا فريق جيد ولديها (بعض اللاعبين الجيدين)، ولكني لا أنظر إليها باعتبارها أحد المنافسين الرئيسين على كأس العالم 2014". وأضاف الفتى الذهبي "يجب أن تقوم إنكلترا بعمل جيد، ولا أعتقد أنهم مثل إسبانيا أو الأرجنتين، ونحن في البرازيل لدينا العديد والعديد من المواهب في كل مركز، ونفس الشيء مع الأرجنتين التي تملك هي الأخرى أسطولاً من اللاعبين المحترفين في كل بلاد العالم، ولا ننسى أن الأرجنتين لديها ميسي وأجويرو وتيفيز وفي إسبانيا هناك إنيستا وتشابي وفيا وآخرون". يذكر أن نيمار مطلوب لعدة أندية كبيرة منها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديلي ميل البرازيلي نيمار لاعب بلا فائدة الديلي ميل البرازيلي نيمار لاعب بلا فائدة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab