راين لوشت لن يدافع عن ذهبية الـ400 متر متنوعة في اولمبياد ريو بسبب الإصابة
آخر تحديث GMT07:25:22
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

راين لوشت لن يدافع عن ذهبية الـ400 متر متنوعة في اولمبياد ريو بسبب الإصابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راين لوشت لن يدافع عن ذهبية الـ400 متر متنوعة في اولمبياد ريو بسبب الإصابة

البطل الاميركي راين لوشت
القاهرة – محمد عز

لن يتمكن البطل الاميركي راين لوشت من الدفاع عن ذهبية سباق 400 متر متنوعة في اولمبياد ريو المقرر في آب/اغسطس المقبل، وذلك بعد سقوطه في التجارب الاميركية المؤهلة الى الالعاب الاولمبية, وتأثر لوشت (31 عامًا) باصابة عضلية جعلته يعاني في مرحلة الصدر من السباق المتنوع، ما فتح المجال امام تشايس كاليس للتفوق عليه والفوز بالسباق امام جاي ليثرلاند الذي حجز بطاقته ايضا الى ريو 2016، فيما اكتفى حامل اللقب بالمركز الثالث.

 وتفوق كايلس (22 عاما) الذي يتدرب بجانب الاسطورة الاميركية مايكل فيلبس، على لوشت في مرحلة الصدر وبنى افضلية سمحت له بانهاء السباق بزمن 54ر09ر4 دقائق, وعلق لوشت الفائز بخمس ذهبيات اولمبية والحائز بالمجمل على 11 ميدالية، على فشله في الدفاع عن لقب 400 م متنوعة في اولمبياد ريو، قائلا: "اضطررت الى بدء السباق بسرعة اعلى من المعتاد لأنني لم اتمكن من استخدام ساقي في مرحلة الصدر. قمت بكل ما امكنني في هذا السباق لكنه لم يكن كافيا. علي ان انسى ما حصل والتطلع الى الامام".

وواصل لوشت الذي ما زال يملك فرصة الذهاب الى ريو والمشاركة في اولمبياده الرابع كونه يشارك في التجارب في اربعة سباقات اخرى: "سأواصل عملي على اساس يومي، على امل ان اتحسن", وأشار الى انه فكر بالانسحاب من السباق النهائي "لكنها التجارب الاولمبية. حتى لو كنت مصابا بكسر في ساقي، لدخلت الى الحوض وشاركت. ذهبت الى هناك وقدمت افضل ما لدي لكن ذلك لم يكن كافيا", فيما كان الزمن الذي سجله كاليس ثاني افضل توقيت هذا الموسم خلف الياباني كوسوكي هاغينو.

 وعند السيدات، حجزت مايا ديرادو بطاقتها الى ريو في سباق 400 م متنوعة بعدما تفوقت بفارق 3 ثوان على اليزابيث بيزل، صاحبة فضية العاب لندن 2012 والتي ستسافر ايضا الى البرازيل، كما حال كونور غاغر وكونور داير اللذين حلا اولا وثانيا في سباق 400 م حرة للرجال.

 يُذكر انَّ فيلبس، صاحب 18 ذهبية اولمبية و22 بالمجمل والذي ما زال يحمل الرقم القياسي العالمي في سباق 400 م متنوعة منذ اولمبياد بكين 2008، قرر عدم المشاركة في هذا السباق من أجل تعزيز حظوظه بمشاركة اولمبية خامسة واخيرة من خلال التركيز على سباقات 100 و200 م فراشة و200 متنوعة و100 و200 م حرة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راين لوشت لن يدافع عن ذهبية الـ400 متر متنوعة في اولمبياد ريو بسبب الإصابة راين لوشت لن يدافع عن ذهبية الـ400 متر متنوعة في اولمبياد ريو بسبب الإصابة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab