ليفربول يكافئ أليسون بيكر بعد هدف الإنقاذ بعقد جديد فى الصيف
آخر تحديث GMT02:08:26
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

ليفربول يكافئ أليسون بيكر بعد هدف الإنقاذ بعقد جديد فى الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليفربول يكافئ أليسون بيكر بعد هدف الإنقاذ بعقد جديد فى الصيف

ليفربول الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، أن نادى ليفربول الإنجليزى سوف يجدد عقد حارسه أليسون بيكر هذا الصيف، فى حين أن النادى سوف يتفاوض مع زميله فابينيو من أجل تجديد العقد أيضًا. وبحسب صحيفة Mirror فإنه من المرجح أن يحصل أليسون على مكافآت مقابل الشباك النظيفة وليس الأهداف على الرغم من هدفه المذهل الذى سجله فى الفوز على وست بروميتش ألبيون فى نهاية الأسبوع، والتي من المقرر أن تسجل في تاريخ النادي.

وسيفتح زميله البرازيلي الدولي فابينيو مناقشات حول عقد جديد. وتابعت ميرور : لقد مر أليسون بموسم يعتبره اللاعب الأكثر ثباتًا في النادي خلال عام مليء بالإصابات. وأضافت : يريد يورجن كلوب مدرب الفريق ربط الثنائي الرئيسي بصفقات طويلة الأجل، وسيبدأ النادى مفاوضاته بشأن تجديد عقود النجمين خلال فترة الراحة خارج الموسم. وأكدت الصحيفة أن لدى ليفربول خيار عام إضافي مع عقد أليسون، ما يعني أنه لا يزال أمامه ثلاث سنوات بالفريق، لكن النادي يريد مكافأته على تألقه بصفقة محسّنة.

وسيدخل فابينيو آخر عامين من عقده ، وفي سن السابعة والعشرين ، يحرص النادي على تمديد صفقته لإبقائه في آنفيلد حتى الثلاثينيات من عمره. من النقيض إلى النقيض، غير البرازيلي أليسون بيكر مجريات الأمور تماماً فى موسمه الحالى مع الريدز، حيث بدأ بأخطاء قاتلة كلفت فريقه خسارة بعض النقاط فى عدة جولات، قبل أن ينقذ الريدز بتسجيل هدف قاتل قاده للفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون (2-1) الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم ليفربول الكارثي.

أليسون بيكر سجل الهدف فى الوقت القاتل فى الثواني الأخيرة من زمن المباراة، مستغلا ركنية حولها بتسديدة رأسية فى الشباك ليخطف نقاط المباراة الثلاث وينعش حظوظ فريقه فى التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلاله المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم قبل جولتين على نهاية عمر البريميرليج. وبرغم الأداء المخيب الذي يظهر به الحارس البرازيلي، إلا أنه من الناحية الرقمية لا يتعارض كثيرا مع مستواه المعهود مع ليفربول، منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2018 قادما من روما الإيطالي، مقابل 62.5 مليون يورو، وكان أليسون أحد أبرز نجوم ليفربول على مدار الموسمين الماضيين، ويتصدر الكتيبة المتوجة بعدة ألقاب منذ 2019 حتى الآن، في مقدمتها الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020)، الذي طال انتظاره 30 عاما. 

الحارس البرازيلي صاحب الـ28 عاما شارك في كافة مباريات ليفربول في موسم الحالى حيث شارك فى 40 مباراة بمختلف المسابقات سكنت شباكه 41 هدف وحافظ على نظافة شباكه فى 13 مواجهة، وفى الدورى الانجليزي شارك فى 31 مباراة دخل مرماه 30 هدف وحافظ على شباكه فى 8 مواجهات. ويلقتي ليفربول مع بيرنلي فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورف مور" ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الدورى الإنجليزى للزحف صوب المربع الذهبى قبل جولة على النهاية، من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا فى نسخته المقبلة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ويتواجد بيرنلى فى المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 38 نقطة. ويعتبر ليس أمام ليفربول بديل سوى الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل لدورى أبطال أوروبا، حيث يتواجد الآن فى المركز الخامس بـ63 نقطة. وحال تمكن ليفربول من تحقيق الفوز سيصعد للمركز الرابع، الذي يتواجد به ليستر سيتي بـ66 نقطة، مع بقاء جولة على نهاية الدوري الإنجليزي.

قد يهمك ايضا:

مطالبات بفك ثلاثية "صلاح وماني وفيرمينو" مع ليفربول

بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100%

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يكافئ أليسون بيكر بعد هدف الإنقاذ بعقد جديد فى الصيف ليفربول يكافئ أليسون بيكر بعد هدف الإنقاذ بعقد جديد فى الصيف



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab