بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100%

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100%

ميلان الإيطالي
روما - العرب اليوم

أبدى ستيفانو بيولى المدير الفنى لفريق ميلان، سعادته البالغة بعد الفوز على مضيفه يوفنتوس، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدورى الإيطالي للموسم الحالى 2020-2021، ليقترب الروسونيرى من التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل. وقال بيولي فى تصريحات عقب نهاية المباراة: "كنا أفضل فريق فى إيطاليا لفترة طويلة.. لكننا نتعلم من ذلك ويجب علينا أن نقدم مثل هذا الأداء".

وأكمل قائلا: "لعبنا مباراة رائعة ولكن علينا المقاتلة لأنها ليست آخر مباراة فى الموسم، تفوقنا بالمواجهات المباشرة أمر مهم للغاية فى هذه الفترة والآن علينا أن نفكر بالفوز التالي". وتابع قائلا: "مركز دياز ؟ نحاول إعداد استراتيجية لكل مباراة ثم نختار اللاعبين المناسبين لتلك المراكز التى نريد شغلها، دياز جيد فى هذا الدور، لكنه كان أداءً جماعيًا اليوم". وعن إصابة زلاتان إبراهيموفيتش، أشار بيولى :"زلاتان لم يكن جاهزا بنسبة 100%، ولم بؤدى إلا نصف الحصة التدريبية يوم الجمعة لكنه كان يريد خوض المباراة بأى ثمن، ركبته تؤلمه لكن لا أعتقد أن الأمر خطير، سنقوم بالتقييم اللازم".

وواصل قائلا :"الجوانب التكتيكية ؟ يوفنتوس يغير الطريقة التى يبنون بها من الخلف لذا كان علينا أن نكون منظمين ونضغط على كل من لديه الكرة، عندما لم ننجح فى ذلك حاولنا الدفاع فى المنطقة بشكل عميق مع سد الفجوات". وعن احتفال اللاعبين مع الجهاز الفنى بعد كل هدف، قال بيولي:"لأن ادارة النادى كانت دائمًا إلى جانبنا ونتشارك الأفراح وخيبات الأمل معاً، عندما يتعلق الأمر بالعزيمة وروح الفريق والاستعداد للتضحية، ربما كنا أفضل فريق فى إيطاليا لفترة طويلة ولكن كان هناك حتماً بعض الإرهاق الذهنى بعد ذلك".

وأردف قائلا :"الفريق أظهر روح التضحية وقدم كل ما لديه وأظهر الجودة اللازمة، نريد أن نشكر جماهيرنا الذين دعمونا حقًا هذا الصباح لكن الآن لدينا مباراة أخرى قادمة وقد تكون أكثر صعوبة من هذه". واختتم بيولى قائلا :"كنا مقتنعًا بأن اليوفى لن يلعب بثلاثى دفاع وكنا مستعدين للضغط، عندما تضغط على حامل الكرة فإنك تمنح نفسك فرصة للمواجهة 1/1.. شاهدت نصف نهائى الأبطال وأعجبنى عمل السيتى وتشيلسى بدون كرة وإذا جمعنا الكيفية والجودة فيمكننا أن نصبح هكذا".

وبتلك النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 69 نقطة، فى حين يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 72 نقطة أيضا بفارق المواجهات المباشرة عن أتالانتا الوصيف وكان فريق إنتر ميلان قد حسم لقب الدورى الإيطالى الجولة الماضية، ليحقق اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، وللمرة الـ19 فى تاريخه، منهيا احتكار يوفنتوس للقب على مدار آخر 9 مواسم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنتر ميلان يكافئ الكرواتي بيريسيتش بعقد جديد بعد التتويج في الدوري الإيطالي

5 عوامل أعادت إنتر ميلان إلى لقب الكالتيشو بعد 10 سنوات عجاف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100 بيولى يؤكد لقد أظهرنا روح التضحية وزلاتان لم يكن جاهزا 100



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab