إشبيلية يفوز على الميريا بهدفين في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT12:19:59
 العرب اليوم -
شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية
أخر الأخبار

إشبيلية يفوز على الميريا بهدفين في الدوري الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشبيلية يفوز على الميريا بهدفين في الدوري الإسباني

فريق إشبيلية
مدريد - واس

تقدم فريق اشبيلية إلى المركز الرابع في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه الميريا بهدفين دون رد اليوم  الأحد ضمن الجولة الثامنة عشرة المسابقة.

وسجل الهدفين ايبورا بالدقيقة 58 ،ولاعبه كوكي بالدقيقة 63 ، ليرتفع رصيد اشبيلية إلى 36 نقطة ، متقدما بفارق نقطة على فالنسيا الذي تراجع إلى المركز الخامس بعد تعادله أمس مع مضيفه سلتا فيغو 1-1 ، وتظل لاشبيلية مباراة مؤجلة مع ريال مدريد .

ويلعب اليوم أيضا اتلتيكو بلباو مع التشي وغرناطة مع ريال سوسييداد وبرشلونة مع اتلتيكو مدريد، وتختتم الجولة غدا بلقاء رايو فايكانو مع قرطبة.

وكانت الجولة افتتحت أمس بتعادل ليفانتي مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا سلبا ، واستكملت أمس بفوز ريال مدريد على اسبانيول 3- 0 وايبار على خيتافي 2-1 وتعادل ملقا مع فياريال 1-1.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشبيلية يفوز على الميريا بهدفين في الدوري الإسباني إشبيلية يفوز على الميريا بهدفين في الدوري الإسباني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab