أسباب شهرة هواتف هواواي في العالم باستثناء أميركا
آخر تحديث GMT05:25:01
 العرب اليوم -

يرجع ذلك إلى علاقة الشركة التجارية بالحكومة الصينية

أسباب شهرة هواتف "هواواي" في العالم باستثناء أميركا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسباب شهرة هواتف "هواواي" في العالم باستثناء أميركا

شركة "هواواي" التكنولوجية
واشنطن ـ يوسف مكي

على الرغم من أن وجودها في الولايات المتحدة محدود، تعد شركة "هواواي" التكنولوجية، المختصة في صناعة الهواتف المحمولة، ثاني أكبر شركة للهواتف في العالم، بعد شركة "سامسونغ"، الكورية الجنوبية، منذ أغسطس/ آب 2018.

وذكر موقع "بيزنس أنسايدر" الأميركي، أنه بالنسبة لأي شخص يعتقد أن شركة "آبل"، لصناعة الهواتف الذكية، هي الأشهر في هذه الصناعة، فسيفاجئ بمعرفة أن مستخدمي هواتف "هواواي" أكثر من مستخدمي هواتف"آيفون".

ولا تختلف أجهزة "هواواي" عن الهواتف الذكية، التي يمكن العثور عليها في الولايات المتحدة، خاصة حين يتعلق الأمر بالنظام البيئي لنظام "أندرويرد"، وتأتي هواتف "هواواي" بتصاميم جميلة، وخصائص ومميزات عالية الجودة، التي تنافس بها بسهولة أكبر الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، مثل "سامسونغ غلاكسي  "S9، و"إل جي G7"، و"V40".

ووُصف هاتف "هواواي" الأخير "P20 Pro"، بأنه يحتوي على أفضل كاميرا على الإطلاق مقارنة بأي هاتف ذكي، حيث يقول البعض إنه تخطى حتى جهاز "آيفون X"، و"غوغل  "Pixel.

ومن المعروف أن أجهزة "Pixel"، تمتلك أفضل كاميرات حين يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، وبالتالي أصبحت "هواواي" منافسًا قويًا لـ"غوغل" في كاميرات الهواتف الذكية.

أقرا ايضا

وتقدم "هواواي" بجانب الهواتف الذكية، العديد من الأجهزة الأخرى، تُناسب الميزانيات المختلفة، مثل "سامسونغ"، وهذه الأجهزة ممتازة أيضًا.

ويعد سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، الأصعب على مستوى العالم، ويتعلق الأمر إلى حد كبير بحقيقة أن الغالبية العظمى من الأميركيين لا يزالون يشترون هواتفهم الذكية من شركات الاتصالات، مثل "Verizon"، و AT & T""، و"T-Mobile"، و""Sprint، والعديد من شركات شبكات الاتصالات الأخرى.

وإذا أبرمت "هواواي" صفقة مع إحدى شركات شبكات الاتصالات الأميركية، لبيع هواتفها الذكية، فإن فرصة النجاح ستكون أكبر، ويختلف سلوك المستهلك من بلد لآخر، حيث لا يشتري مستخدمو الهواتف الذكية من شركات شبكة الاتصالات، وبدلًا من ذلك، يشتروها من الشركات نفسها، أو المتاجر التقنية، مثل متجر" Carphone Warehouse" في المملكة المتحدة.

وبالنسبة لشركة "هواواي"، لم تأت بعد الشراكة مع إحدى شركات الاتصالات، وقد كانت الشركة على وشك التعاون مع AT&T"" الأميركية في يناير/ كانون الثاني 2018، ولكن الاتفاق فشل وتراجعت AT&T""، بسبب ضغط الحكومة الأميركية.

ويرى السياسيين الأميركيين أن أجهزة "هواواي"، تُهدد الأمن القومي الأميركي، بسبب علاقات الشركة التجارية مع الحكومة الصينية، فحين تزور معرض "هواواي" في الولايات المتحدة، لن تجد أحدث هواتف هوواي مثل "Mate 20 Pro".

ولا يزال بإمكان "هواواي" العمل على شبكات الاتصالات الأميركية، ولكن الأميركيين لن يشاهدوا أحدث هواتف الشركة الصينية في بلادهم، ونتيجة لذلك، من المرجح أن لا يعرفوا أنها ثاني أكبر شركة صناعة هواتف ذكية في العالم.

وقد يهمك أيضا

والدان يجبران طفلتهما على توقيع عقد سنوي لشراء "آيفون"

حيل لا يعرفها الكثيرون عن أجهزة "أيفون" الذكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب شهرة هواتف هواواي في العالم باستثناء أميركا أسباب شهرة هواتف هواواي في العالم باستثناء أميركا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab