صحة دبي تكرم الفائزين بـ جوائز الصحة السنوية
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

"صحة دبي" تكرم الفائزين بـ "جوائز الصحة السنوية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "صحة دبي" تكرم الفائزين بـ "جوائز الصحة السنوية"

"صحة دبي" تكرم الفائزين
دبي - العرب اليوم

 أعلن معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي عن توسيع نطاق منافسات "جوائز الصحة السنوية" لتشمل المؤسسات الصحية والعاملين فيها على المستوى الخليجي وذلك بعد النجاح الذي حققته الجوائز في دوراتها الثلاث وارتفاع معدلات المشاركة فيها والتي تخطت 550 مشاركة تمثل مجموعات رائدة من المنشآت الصحية الحكومية والخاصة على مستوى الدولة إلى جانب المنافسات الفردية في أوساط النخب الطبية في وقت وصل 42 فائزا إلى منصة التتويج من إجمالي المشاركين.

وتعد "جوائز الصحة السنوية" ثمرة التعاون الوثيق بين هيئة الصحة بدبي ومجلة "الصحة" وهي تشتمل على باقة متنوعة من الفئات والمجالات الصحية الحيوية.

وأعرب القطامي - في كلمته الافتتاحية لحفل تكريم الفائزين بـ "جوائز الصحة السنوية" في دبي اليوم - عن فخره بمنح جائزة " شخصية العام 2019" إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تقديرا لمسيرة سموه الحافلة بالإنجازات وامتنانا لدعمه اللامحدود لقطاع الرعاية الصحية والبحث العلمي في دولة الإمارات .

وأكد معاليه أن "جوائز الصحة" جاءت متوافقة مع مجموعة الجوائز المحلية والعالمية التي أطلقتها الإمارات وأسست من خلالها أبجديات جديدة ومفاهيم متطورة للنجاح والتفوق والريادة في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وقال معالي مدير عام هيئة الصحة بدبي - خلال الحفل الذي حضره عدد من قادة الصحة إلى جانب الدكتور محي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي الناشرة لمجلة الصحة وعدد من المسؤولين والمختصين والشخصيات العامة والمشاهير والمهتمين بالشأن الصحي من داخل الدولة وخارجها - " مما لا شك فيه أن نجاح "جوائز الصحة السنوية" في خلق بيئة تنافسية إيجابية بين المؤسسات الصحية والعاملين فيها بالقطاعين الحكومي والخاص هو ما حفزنا على تطوير معايير الجوائز وزيادة توثيقها برؤية الإمارات 2021 والأهداف الاستراتيجية الرامية إلى توفير أنظمة ونماذج صحية أسرع استجابة لتطلعات الدولة والمستجدات العالمية وأكثر استدامة في منشآتها وتقنياتها الذكية وخدماتها".

وأضاف " هذا هو الفكر الجديد الذي تحمله "الجوائز" والذي يميزها ويجعلها قادرة على المساهمة في تعزيز جودة الحياة والوصول إلى مستقبل صحة أفضل ويجعلها قادرة أيضاً على توفير بيئة خصبة لاحتضان المبدعين والمبتكرين وأصحاب العقول والأفكار الخلاقة ممن نعول عليهم كثيراً في تطوير القطاع الصحي ليكون دائماً في الصدارة وفي طليعة القطاعات الدولية المماثلة".

وتحدث معالي القطامي عن توسيع نطاق "جوائز الصحة السنوية" لتشمل المؤسسات الصحية والعاملين فيها على المستوى الخليجي وذلك حتى يمتد تكريم الفائزين إلى نطاق واسع من الطاقة الإيجابية والمحفزات الباعثة لروح الفريق الواحد بين جميع منشآتنا الطبية وروح العمل والإنجاز من أجل مجتمعنا والمجتمعات الأخرى التي يمكن أن تستفيد من تجاربنا الصحية الناجحة.

من ناحيته قال الدكتور ثومبي محي الدين إن جوائز الصحة لعام 2020 ستشمل أيضًا منطقتي الخليج والشرق الأوسط، مضيفا أنه تم التخطيط لإدراج المزيد من فئات الرعاية الصحية للشركات والأفراد في الدورة القادمة.

وتم خلال الحفل تكريم 11 من رواد صناعة الرعاية الصحية من خلال جوائز خاصة كجزء من جوائز الصحة السنوية لعام 2019 تقديراً لمساهماتهم القيمة في صناعة الرعاية الصحية في المنطقة وهم حمد تريم الشامسي وعلي رضا والدكتور عبدالرحيم مصطفوي والدكتورة جمانة بلهول والدكتور سيد جعفر والدكتور عزان بن بريك والدكتورة هاجر الحوسني والدكتور حسين عبدالرحمن والدكتورة عائشة سلطان والدكتورة نادية البستكي وأمل الشملان.

وسلم معالي حميد القطامي وبحضور الدكتور ثومبي محي الدين جوائز الصحة السنوية 2019 إلى 42 فائزًا في 24 فئة للمؤسسات والأفراد من كلا القطاعين العام والخاص.

وقد يهمك أيضاً :

الإمارات تدين حادث إطلاق النار على مسجدين في نيوزيلندا

وزير الداخلية يستقبل سفيري الإمارات والعراق لدى المملكة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تكرم الفائزين بـ جوائز الصحة السنوية صحة دبي تكرم الفائزين بـ جوائز الصحة السنوية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab