السفير الفلسطيني يهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

السفير الفلسطيني يهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني بالأعياد الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السفير الفلسطيني يهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني بالأعياد الوطنية

ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة - العرب اليوم

رفع سفير دولة فلسطين الشقيقة لدى مملكة البحرين سعادة السيد طه محمد عبدالقادر أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد حفظه الله ورعاه، والى شعب مملكة البحرين العزيز، بمناسبة احتفال المملكة بأعيادها الوطنية يومي 16-17 ديسمبر احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وقال سعادة السفير السيد طه محمد عبدالقادر في تصريح له بهذه المناسبة أن الشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس، يشارك مملكة البحرين الشقيقة افراحها وأعيادها بهذه المناسبة الوطنية، ويؤكد على عمق واستمرارية العلاقة التاريخية بين شعبينا الشقيقين وقيادتهما الحكيمة. 

وأكد ان الشعب الفلسطيني يقدر عاليا الموقف البحريني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، هذا الموقف الذي يعبر عنه دائما جلالة الملك حفظه الله بان تبقى فلسطين القضية المركزية الاولى للأمتين العربية والإسلامية وتجسد دائما الموقف البحريني ومحبته للقدس.

وثمن مواقف مملكة البحرين الداعمة لقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وذلك اثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا، منوها بالموقف الواضح لمجلس الوزراء البحريني الذي أصدر بيانا واضحا بتأكيد دعم البحرين للقضية الفلسطينية والمكانة التاريخية لمدينة القدس عاصمة دولة فلسطين، وموقف وزارة خارجية مملكة البحرين وعلى رأسها وزير الخارجية معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الذي يدعم ويساند فلسطين في كل المحافل الإقليمية و الدولية . وكذلك الموقف القوي والمساند لكل من مجلسي النواب والشورى في المملكة والوقفة التضامنية مع القدس والذي نفذها اعضاء مجلس النواب في اجتماعهم لدعم القدس، بالإضافة الى البيان الذي اصدره المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية بالتأكيد على ان القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية.

كما ثمن السفير الفلسطيني المواقف الداعمة للجمعيات السياسية والاجتماعية والأهلية وكذلك مجالس العائلات البحرينية والشخصيات الاعتبارية والشعبية والرسمية من كافة اطياف المجتمع البحريني الشقيق بالإضافة الى المواقف الداعمة والمساندة لفلسطين من الكتاب والصحفيين والمثقفين في مملكة البحرين، مؤكدا أن هذه المواقف تعد دليلا واضحا لأصالة هذا شعب البحرين الشقيق والداعم ابدا لفلسطين.

واختتم تصريحه بتجديد التهنئة لكل شعب مملكة البحرين العزيز بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد، متقدنا بالشكر العميق لكل من عبروا عن الضمير والوجدان البحريني بمحبتهم ... ووقوفهم الدائم مع القضية الفلسطينية وعلى رأسها مدينة القدس العاصمة الابدية لدولة فلسطين . عاشت مملكة البحرين شامخة قوية عربية، متمنيا لمملكة البحرين استمرار التقدم والاستقرار والأمن والأمان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الفلسطيني يهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني بالأعياد الوطنية السفير الفلسطيني يهنئ القيادة الحكيمة والشعب البحريني بالأعياد الوطنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab