أمين الطائف يشيد بخطاب خادم الحرمين الشريفين
آخر تحديث GMT22:45:12
 العرب اليوم -

أمين الطائف يشيد بخطاب خادم الحرمين الشريفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمين الطائف يشيد بخطاب خادم الحرمين الشريفين

أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن
الطائف-واس

نوه أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج بخطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة لمجلس الشورى ، وماحمله من مضامين تعكس السياسة الداخلية والخارجية لبلادنا الغالية ، مشيراً إلى التفاعل الشعبي مع الكلمة السامية التي تعكس أسمى صور التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي .

وأشاد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين في تعزيز المكتسبات ، ومعالجة المعوقات ، إضافة إلى النجاح في المحافظة على مستويات الدين العام رغم التقلبات السياسية والاقتصادية الدولية ، والرؤية الحكيمة في الإصلاح الاقتصادي والتي ركزت على رفع كفاءة الإنفاق الحكومي ، والاستفادة من الموارد وزيادة عوائد الاستثمار ، لضمان استمرار مسيرة التنمية والتطوير الشاملة في هذا العهد الزاهر منطلقة من الثوابت الدينية والقيم الاجتماعية ، وعزم الحكومة الرشيدة على مواصلة تلك البرامج في جوانب التنمية السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية خلال مجلس الشؤون السياسية والأمنية ، ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية .

وأكد المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج حرص خادم الحرمين الشريفين على تحسين السوق التجارية السعودية ، وتكوين بيئة جاذبة للعمل والاستثمار للشركات الوطنية والأجنبية ، والتي دعمت بتبسيط الإجراءات وتسهيل الاستثمار في السوق السعودية ، وتوجيه خادم الحرمين الشريفين بفتح نشاط تجارة التجزئة والجملة للشركات الأجنبية ، سعياَ لتنويع السلع والخدمات التي تقدم للمواطنين وتوفيرها بجودة عالية وأسعار تنافسية مناسبة ، وفتح فرص جديدة للعمل والتدريب للشباب السعودي الذي ابرز قدرات كبيرة لمواكبة التطور التنموي المتسارع ، وبين أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بقطاعات الصحة والتعليم والبلديات والنقل والمياه والإسكان والموارد البشرية ساهم في ايجاد قاعد تنموية صلبة في بلادنا العزيزة .

وأشار أمين الطائف إلى حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - أيده الله- على دعم جهود مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالأمتين العربية والإسلامية ، والتصدي لآفة الارهاب بكل حزم ، ودعم وتعزيز قدرات الأجهزة الأمنية لتمكينهم من أداء مهامهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه ، وجاء تشكيل التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة من هذا المنطلق ، لخدمة المجهود الدولي لمكافحة الإرهاب وحفظ السلم والأمن الدوليين .

ودعا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعم الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين الطائف يشيد بخطاب خادم الحرمين الشريفين أمين الطائف يشيد بخطاب خادم الحرمين الشريفين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab