أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة
آخر تحديث GMT10:19:12
 العرب اليوم -

أحدث اكسسوارات Chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث اكسسوارات Chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة

دار أزياء شانيل Chanel
لندن - العرب اليوم

الفن ليس غاية في حد ذاته، فهو لا يعزل نفسه في المرجعية الذاتية ولكنه شبكة من التطابقات التي تشار إليها من الموضة إلى السينما إلى الأدب في الاستشهادات التي لا تنتهي، تعددية الاستخدامات التي يعرفها دار أزياء شانيل Chanel والتي تصنعها كوكو شانيل بنفسها منذ الخطوات الأولى في شارع كامبون، في ذلك الصالون الثقافي المموه بمحلات القبعات

من خلال اكسسوارات Chanel التي طبعت بصمة على جمالية الدار، يظهر أسلوب الكاتب المسرحي جان كوكتو بدرجتين من اللونين الأسود والأبيض كمرآة تعكس إبداعات كوكو شانيل وهو يستدعي الألوان المشبعة ولكن محايدة مع التنوع الخطي للملابس غير مع الرتوش، بأسلوب شانيل، يمكنك أن تتنفس نفس قدرة الكاتب والمخرج على التوفيق بين واقعية الواقع وميتافيزيقيا الأحلام.بدورها، تتلاءم مجموعة Chanel كروز 2022 مع هذه التصاميم من خلال اقتراح تفسيرها لعلاقة كوكو شانيل مع الكاتب المسرحي وقد فعلت مصممة الأزياء فيرجيني فيارد ذلك من خلال العرض الذي يمثل استحضاراً خالصاً.

الحجر الجيري في محاجر "Les-Baux-de-Provence"، في جبال Alpilles، هو المكان الغامض لعرض مجموعة "Cocteau" وعمل الملخص، The Testament of Orpheus (1960)، النجوم الفلورية الخماسية المرسومة على الحجر تكريماً للخلفيات المتخلخة لفيلم Il Sangue di un Poeta (1932). بالتفصيل، تصبح الرؤية تصوراً ويتم تحقيق الإشارة إلى مجموعة "Cocteau" الرائعة في اكسسوارات شانيل.

مجوهرات أقراط الفم

جاءت الأقراط في مجموعة مجوهرات شانيل على الشفاه وكانت من تعطي الجاذبية مع نظرة الجمال والمجوهرات الإعداد تدور وذلك بفضل وجود قوة مغناطيسية خارقة التي تجذب العين دون أن تترك إمكانية الهاء، قطعتان من Cs ،Coco Chanel ،Coco Cocteau، من المعدن البرونزي ومرصعة بالكريستال المضيء والتي تحدد جاذبية الصخور الملحوظة للمجموعة.

خواتم زهرة الكركديه

مهيب من أول وهلة، تصبح زهرة الكركديه الشعرية حلقة وسمة بين علم النبات في مجموعة شانيل كوتور وأسلوب السينمائي كوكتو بالنسبة إلى Coco، كانت زهرة الكاميليا وهي سلسلة متحدة المركز ونقية من البتلات البيضاء التي تجسد أناقة التوازن، بالنسبة لـ Cocteau، كان الكركديه بظلال أحمر الدم وغريباً، معطراً بشكل مكثف ومثالي للشرب في منقوع، كامل ومتعدد الأوجه مثل الفن الذي أصبح يمكننا وضعه في أصابعنا ويرع الفضل إلى أحدث اكسسوارات Chanel.

حقيبة مزينة بالشراشيب مستوحاة من الفروسية
وجدت غابرييل كوكو شانيل ذوقها في الحرية إدراكاً كاملاً في فترة ما بعد الظهيرة بأسلوب جان كوكتو ورفضه للعقائد الاجتماعية والثقافية لصالح الإبداع اللامحدود يتكثفان في الرمز المتمرد للحصان، يتقاسمها الأصدقاء اللامعون في الخيول مثالاً للقوة وتُترجم ذوق كوكو شانيل في أحذية الركوب والقبعات والحقائب وللكاتب كوكتو في الوجود الثابت للخيل في أعماله.

الحزام مع سلسلة الأشرطة

تستحق الدار الفضل في تحويل الحزام إلى جوهرة وتحريره من الشكل المسطح المتمثل في دعم البنطلون لصالح الجودة الزخرفية، تقوم فيرجيني فيارد بتكثيف المفيد والممتع في ملحق معماري حيث تصبح ميكانيكا المشابك والحزام فريد من نوعها، يتم ربط الحزام الجلدي الكلاسيكي بإبزيم مزين بحرف "C" المزدوج بسلاسل واسعة تحيط بالكتفين وتتقاطع مع الصدر وهو درع مركب في خطين ذهبيين يعبران عن مفهوم الشجاعة النسائية.

حقيبة الساق الانتباه إلى الساقين هو من اختصاص دار شانيل Chanel، الذي يفضل قطع طول الركبة في العشرينات من القرن الماضي على أطوال أبهى من Belle Époque Coco هو واحد من أوائل مصممي الأزياء الذين اقترحوا تصميماً ظليلاً عالي القطع يكشف الكاحلين ويتجرأ من وقت لآخر بمعاينة الفخذ وهي خدعة يحبها كوكتو ويحفز غموضه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إنطلاق أسبوع الموضة للأزياء الراقية الأربعاء في العاصمة الفرنسية

شانيل تكشف تفاصيل عرض مجموعة كروز الموسم المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة أحدث اكسسوارات chanel التي لا تقاوم لأطلالة جذابة



GMT 07:46 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 10:55 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

فساتين خطوبة مميزة باللون الأسود من وحي النجمات

GMT 15:40 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات

GMT 15:03 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيفر لوبيز تسجل أفضل إطلالة في حفل CFDA

GMT 07:34 2021 الإثنين ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات جمالية عالمية من وحي النجمات

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab