اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

يمكن اعتماده طيلة أيام السنة وليس فقط في هذه الفصول

اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف

موضة فساتين الربيع والصيف
لندن ـ ماريا طبراني

تتفاوت الاطلالات لربيع وصيف 2019، خصوصاً بما يتعلق بالألوان الرائجة في هذه الفترة، حيث برز العديد من الألوان لربيع وصيف 2019، وتحديدًا الألوان المرحة والفرحة، حتى على صعيد الاطلالات الرسمية، وليس فقط عند اعتماد الاطلالات اليومية و»الكاجوال». عادة ما تركّز السيدات على ألوان معينة في كل موسم، على سبيل المثال تختار الأزياء والإكسسوارات بالالوان الداكنة في فصلي الخريف والشتاء، وتحديدًا الاسود أو الرمادي وغيرها من الالوان، أمّا اليوم خلال فصلي الربيع والصيف فقد برز اللون الابيض الذي عادة ما يكون قليل الارتداء، علمًا انّه يمكن اعتماده طيلة أيام السنة وليس فقط في هذه الفصول. لذلك إليك مجموعة من الازياء باللون الابيض، لتختاري منها لهذا الموسم ما يناسبك لمختلف الإطلالات النهارية والمسائية، الكاجوال والرسمية، الكلاسيكية والعصرية.

• نسّقي الأبيض مع أكسسوارات مكمّلة، بحيث تبتكرين مظهرا معيّنا بالأبيض وتقومين بموازنته بطريقة عصرية. إختاري حذاء، حقيبة، ومجوهرات بدرجات كلاسيكية فاتحة، كالنيود والفضي والذهبي بالإضافة إلى الألوان الباستيلية الهادئة كالزهري والأزرق والأصفر، للوك أكثر حيوية ومرحاً.

   أقرأ أيضا :

البنطلون الجلد اختيار عصري لموسم ربيع وصيف 2019

• إعتمدي قصة عصرية باللون الأبيض كصيحة الأكتاف المكشوفة، أو الياقة العميقة على شكل V، أو قطعة بأطراف غير متساوية أو سروال تراوزر الواسع.

• كوني جاهزة لارتداء الأبيض من الرأس حتى القدمين. ومن الأفضل اختيار حقيبة باللون الأبيض الكريمي، صندل أبيض ونظارات شمسية عصرية باللون الأبيض.

• لا تترددي في تنسيق أحذية الأوكسفورد الذكورية مع فستان أبيض بقصة كلاسيكية، فهذا الأسلوب يضفي لمسة غير تقليدية على إطلالتك.

• لا يزال سروال التراوزر يطيح بصيحات ربيع وصيف 2019. فاعتمدي سروال ذات ثنيات مع قميص أبيض كلاسيكي لإطلالة أنيقة وراقية.

• إعتمدي الفستان الأبيض القصير بقصة هندسية مع تلك النظارات الشمسية الحمراء، ونسّقيها مع كلاتش مطرز بالأزهار وصندل أبيض بكعبٍ عال.

• نسّقي تصميمًا من قطعتين باللون الأبيض مزيّنًا بالمقلمات الأكثر رواجًا لهذا الموسم، واعتمدي التنورة مع فتحة جانبية ملفتة، لإطلالة العمل، وأضيفي بلايزرًا طويلة بأزرار ذهبية وأكسسوارات مرحة.

• أسلوب السهرة لا يقتصر على الفستان الأسود لتكون إطلالتك راقية وجذابة، بل يمكن أن يعتمد لوك السهرة على قطعة مميّزة باللون الأبيض كفستان بأكمام الكاب العصرية.

• إختاري تنسيقات عصرية وأقمشة شفافة كالدانتيل والتول والأقمشة المشبكة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لأنها تجعل من مظهرك أنثوياً متميّزاً.

• لا تخلو تصاميم ربيع وصيف 2019 من فساتين الـWrap Dress المربوطة على الخصر، إختاريها باللون الأبيض، واستكملي إطلالتك بحذاء المول وحقيبة مزينة بسلاسل معدنية.

• من النقشات الأكثر شعبية في الآونة الاخيرة، نقشة المنقط بالأبيض والأسود أو الـPolka Dots. إختاري قطعة ذات قاعدة لونية بالأبيض منقطة بالأسود، لإطلالة صيفية مرحة.

• ثنائي الأبيض والأسود يعتبر أسلوب مونوكرومي أنيقا وراقيا للغاية. إلبسي توب أو جيليه طويلاً باللون الأبيض مع سروال أسود بقصة ضيقة وحذاء بكعبٍ عال.

• لا يمكن أن ننكر أناقة النقشة الحيوانية مع الأبيض بمختلف أشكالها، بدءاً من نقشة الثعبان وصولاً إلى نقشة النمر. فلا تترددي في اعتمادها مع أزيائك البيضاء.

وقد يهمك أيضاً :

تشكيلة جديدة من إرمنيجيلدو زينيا لربيع وصيف 2019

6 علامات تجارية تتنافس على موضة ربيع وصيف 2019

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف اللون الأبيض يسيطر على موضة فساتين الربيع والصيف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab