خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة
آخر تحديث GMT06:38:19
 العرب اليوم -

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

إطلالة كلاسيكية أنيقة
القاهرة - العرب اليوم

في البلدان الأوروبية والأمريكية، يحب الكثير من الناس استخدام الملابس الكلاسيكية المستعملة لابتكار أسلوبهم الفريد ويرجع ذلك أساساً إلى أن كل قطعة عتيقة هي عنصر فريد وليست أزياء سريعة منتجة بكميات كبيرة، فهي ليست أكثر تحديداً فحسب، بل أيضاً يمكن أن يُظهر أيضاً أسلوب شخصي مميز، يحب إضافة عناصر عتيقة إلى ملابسمك اليومية، فهي لا تبدو قديمة على الإطلاق فحسب، بل تُظهر أيضاً أناقة فريدة.على الرغم من أن كل شخص لديه أسلوبه الخاص في تنسيق الأزياء، إلا أن هناك تصاميم معينة للزي يمكنك الاعتماد عليها دائماً لتصبح "كلاسيكية"، يمكن للجميع تغيير الألوان والأنماط حسب رغبتهم ولكن من الواضح أن هناك عدداً كبيراً من الخطوات التي تميل فتيات الموضة إلى اتباعها بشكل منتظم.إن وظيفتنا هي مواكبة القاعدة في الموضة، لذا فإن صيغ الموضة هذه متأصلة إلى حد كبير في الأسلوب الأنيق والناعم عندما نجد صعوبة في التخطيط لملابس، ألعبيها بأمان مع هذه المجموعات المعينة لأنه من الواضح أنها تعمل في كل مرة، ثقي بنا.

لإعطائك أمثلة للحصول على إطلالة كلاسيكية، ذهبنا إلى الموجز المفضل على الـ Instagram لإثبات مدى نجاح أفكار الأزياء هذه بالفعل ومدى سهولة تنسيقها بنفسك، أدناه، ستجدين مجموعة من الأفكار التي تعرض القطع التي ربما تمتلكيها في خزانتك، معظمها بسيط ولكن ستجعلكِ تبحثين عنها في أي يوم، اتبعي القاعدة وضعي لمسة كلاسيكة خاصة بكِ وسرعان ما سيعرف الجميع أنكِ فتاة أزياء دون الحاجة إلى إخبارهم بذلك.

قميص كلاسيك

القمصان الرجعية هي أفضل العناصر القديمة التي يمكنك البدء بها وارتدائها، بالإضافة إلى الخياطة، فهي عادة ما تكون بسيطة وكلاسيكية إلى حد ما، في بعض الأحيان تستخدم تغييرات المواد أو تزين بعض التفاصيل والتي تشبه القمصان المباعة في السوق الحديثة، الفرق هو أن مجرد إقرانه مع بنطلون جينز أو اكسسوارات أو سترة بدلة يمكن أن يظهر مزاجك الساحر.

تنسيق الأزياء

قد يعتقد بعض الناس أنه من الصعب ارتداء الفساتين القديمة ولكن في الواقع، طالما اخترنا نمط أبسط أو نمط أحادي اللون، يمكنك في الواقع إظهار المظهر الأنيق والأنثوي للمرأة، حيث ترتدي أحياناً سترة بدلة أو ترتدي سترة كارديغان مع حزام عريض، إنه شعور مختلف تماماً.

تفاصيل الدانتيل

سواء كانت بلوزة مليئة بالمشاعر الرجعية والرومانسية أو سترة من الدانتيل وصدرية مناسبة تماماً لموسم الصيف، طالما أنها مقترنة مع بنطلون جينز عالي الخصر وسترة عريضة، يمكن أن تظهر وضع المرأة مع كل من الصلابة والنعومة، يعكسان أسلوب ساحر.

اكسسوارات الشعر

بالإضافة إلى الملابس، تعتبر اكسسوارات الشعر الكلاسيكية أيضاً عنصراً ضرورياً يسمح لكِ بإظهار الأسلوب القديم دون ارتكاب أخطاء، مثل ربطات الشعر ومقاطع الشعر الكليبس المصنوعة من اللؤلؤ والأوشحة الحريرية وما إلى ذلك، سواء كانت تصفيفة شعرك نصف أميرة أو كعكة منخفضة، فقط اضيفي زينة شعر قديمة يمكن أن تعزز المظهر العام.

اللآلئ الحديثة

تتمتع اللآلئ دائماً بالقدرة على جعل أي زي يبدو أكثر فخامة وهذا الموسم نشهد مظهراً رائعاً وكلاسيكياً على اللؤلؤ، من الأشكال الفريدة إلى اللؤلؤ الممزوج بالسلاسل وغيرها من المواد، تم رصدهم في جميع مجموعات ربيع وصيف 2021 من شانيل إلى جايسون وو ويتجهون بقوة هذا الموسم، سواء كنتِ تبحثين عن أقراط أو قلادات أو أساور، فإنها ستجعل أي مظهر علوي أساسي يبدو أكثر تكلفة.

حقائب الكتف

لا يوجد شيء مثل الحقيبة الأنيقة تحت كتفك لتجعل بلوزاتك الأساسية تبدو أكثر أناقة، اختاري حقائب الحمل المنحنية الناعمة لهذا الموسم والتي تتميز بتفاصيل مرتفعة من الكشكشة إلى تفاصيل العقد والخياطة الأنيقة والسلاسل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تسريحات كعكة الشعر المنخفضة بأسلوب النجمات

صيحات اكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة



GMT 07:46 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 10:55 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

فساتين خطوبة مميزة باللون الأسود من وحي النجمات

GMT 15:40 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات

GMT 15:03 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيفر لوبيز تسجل أفضل إطلالة في حفل CFDA

GMT 07:34 2021 الإثنين ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات جمالية عالمية من وحي النجمات

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab